اليوم |
اغلاق
اغلاق

انطلاق تصفيات مسابقة “طيبة المواهب” بمشاركة اول مجموعة

الكاتب: | نشر يوم 09.07.2012 الساعة 13:17 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 3 تعليقات على انطلاق تصفيات مسابقة “طيبة المواهب” بمشاركة اول مجموعة

اقيمت عصر امس الاحد في مدرسة “ابن سينا”- (ب) الجولة الاولى من المجموعات في مسابقة “طيبة المواهب” – Taybes Got Talent التي ينظمها مجلس الطلاب والشبيبة البلدي في الطيبة بالتعاون مع شعبة الثقافة لدى قسم المعارف في بلدية الطيبة.

وشهد اول يوم من التصفيات 11 مشاركة لمختلف المواهب وكان هناك مواهب عرضها ثنائي او ثلاثي من المشاركين، أي ان عدد المشاركين فاق عدد المشاركات.

وتنوعت المواهب التي ظهرت أمس فكان منها من يغني ومنها من يمثل وآخر يعزف وكأن جميع مواهب الامس كانت فنية. اما المشاركون فهم حسب الارقام التي حملوها على صدورهم التالية اسماؤهم:

001- سحر طويل، 002 – رضوان منصور، 004 – مي عازم، 005 – رزان جابر،  009 – سمى جبارة،  010 – اخلاص نصاصرة، 011 – احمد انقر وشادي ناشف وعبد الحفيظ ياسين، 012 – عدي بلعوم، 015 – حمزة عبد الحكيم ناشف وامير يحيى، 016 – محمد جبارة، 018 – وائل مصاروة.

يذكر ان شروط المسابقة صارمة للغاية وعلى المشارك التقيد بها ومنها ان لا تتعدى مشاركة كل متسابق 5 دقائق وان يحضر المتسابق معه كل ما يلزمه لأداء وصلته إضافة الى بعض الشروط الاخرى مثل الالتزام بلباس لائق واحترام اعضاء لجنة الحكام المؤلفة من ثلاثة اشخاص كما حظر احضار أي ادوات حادة او استخدام مفرقعات في اداء الوصلات.

وأما اعضاء لجنة الحكام فهم: عبد العظيم شاهين وياسمين حاج يحيى ورائد ياسين.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 3

  1. كل الاحترام

  2. هائل وكل الاحترام والى الامام

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21