اليوم |
اغلاق
اغلاق

المركزية تبرئ اولمرت من تهمتين وتدينه بتهمة

الكاتب: | نشر يوم 10.07.2012 الساعة 10:01 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على المركزية تبرئ اولمرت من تهمتين وتدينه بتهمة

برأت المحكمة المركزية في القدس قبل صباح اليوم رئيس الوزراء السابق إيهود أولمرت من أخطر التهم التي تضمنت لائحة الاتهام المقدمة ضده في أربع قضايا مختلفة.

إذ برأت المحكمة لعدم توفر الألدة القاطعة او ما يسمى “فائدة الشك” رئيس الورءا السابق أولمرت من تهمة ممارسة الاحتيال لغرض الحصول على عشرات آلاف الدولارات لتمويل رحلاته الخاصة ولأبناء عائلته الى خارج البلاد ضمن القضية المعروفة.

كما تمت تبرئة أولمرت من تهمة تلقي مئات آلاف الدولارات نقداً من رجل الاعمال اليهودي الأميركي موشيه تالانسكي.

بالمقابل أدانت المحكمة أولمرت بالتدخل بشكل غير شرعي في قرارات مركز الاستثمارات التابع لوزارة الصناعة والتجارة لصالح عدد من رجال الأعمال المقربين منه.

ولا تزال رئيسة المحكمة القاضية موسيا أراد تواصل تلاوة الحكم في القضايا المنسوبة إلى أولمرت وكذلك إلى مديرة مكتبه السابقة شولا زاكين.

ووصفت مصادر قضائية في تعليقاتها الأولية الحكم ببراءة أولمرت من التهم الرئيسية التي وجهتها إليه النيابة العامة بحكم مزلزل يقتضي من النيابة محاسبة نفسها.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21