اليوم |
اغلاق
اغلاق

القهوة ممتازة لبشرتِك!

الكاتب: | نشر يوم 05.07.2012 الساعة 16:44 | ضمن التصنيف ادم وحواء | لا توجد تعليقات على القهوة ممتازة لبشرتِك!

خبر سعيد جداً لمحبات ومدمنات القهوة في كل مكان، وأنا متاكدة بأنهن كُثر! فمن منا لا تعشق أن تستيقظ في الصباح الباكر لتحتسي قهوتها المفضلة سواء كانت القهوة العربية، الكابتشينو الشهي، أو حتى الكافيه لاتيه بنكهاته المختلفة؟!

القهوة ممتازة لبشرتِك!

بالطبع سمعتِ الكثير من التقارير التي تفيد بأن الإكثار من مشروبِك المفضل خطر، ولكننا اليوم بصدد أن نجعلِك سعيدة جداً، لأننا سنقول لكِ بأن تستمري بالاستمتاع بقهوتِك اللذيذة إذا أردتِ المحافظة على شباب ونضارة  بشرتِك!

فوائد الكافيين للبشرة

الكافيين المتواجد بكمية كبيرة في القهوة والشاي يعتبر عنصراً ممتازاً في العناية بالبشرة، لذا ستجدينه اليوم في العديد من كريمات ومقشرات البشرة من أبرز ماركات الجمال والعناية بالبشرة. تسألين لماذا؟ الجواب بسيط، فالكافيين يزيد من تدفق الدم، الأمر الذي تحتاجه النساء والرجال على حد سواء للمحافظة على شباب ورونق بشرتهم. وإليكِ باختصار بعض فوائده لكِ:

-يساعد في التخفيف من مظهر السيليولايت العنيد الذي يظهر على الأوراك والأرداف.

-ينفخ وينعم البشرة مؤقتاً.

-يشد ويقلص حجم الأوعية الدموية.

-يعيد إحياء مظهر الجلد المتعب والمرهق.

أعدي خلطات القهوة الجمالية في منزِلِك:

إذا كنتِ تريدين اختبار مدى فعالية القهوة في إعطائك البشرة الصحية التي تريدينها قبل أن تتوجهي لشراء الكريمات والمقشرات التي قد تكون باهظة الثمن، kقدم لكِ بعض الخلطات التي تستطيعين إعدادها في المنزل.

 1-لتخفيف مظهر السيليولايت:

خذي كمية من البن المطحون وامزجيها مع زيت الزيتون. ضعي المزيج على المناطق التي تعانين فيها من السيليولايت مثل الأرداف والأوراك. لُفي المنطقة ببلاستيك واتركيها لعدة دقائق، ثم أزيليها واستحمي.

 2-للحصول على بشرة نضرة:

امزجي البن المطحون مع صابون الجسم السائل واستخدميه كمقشر للجسم من مرة إلى مرتين أسبوعياً. ستحصلين بعدها على بشرة مشرقة ومشدودة أكثر. كما يعمل هذا المقشر بشكل مثالي قبل وضع لوشن التسمير إذا كنتِ من مستخدميه.

تحذير أخير:

نحن متأكدون بأنكِ سعيدة جداً بهذه الأخبار، ولكن لا تنسي بأن القهوة والشاي من المشروبات التي تؤدي إلى الجفاف، فاشربي الكثير من الماء بعد احتسائها.

الوسوم: ,
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21