اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيباوي رائد حاج يحيى اصغر مذيع عربي في البلاد

الكاتب: | نشر يوم 27.07.2012 الساعة 11:44 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليق واحد على الطيباوي رائد حاج يحيى اصغر مذيع عربي في البلاد

ضمن البرنامج الاذاعي “فكر شبابي” الذي يذاع على موجات الشبكة الاولى لصوت اسرائيل “ريشت ألف”، من هذا الاسبوع، أعد الطالب رائد حاج يحيى، وقدم حلقة عن المدارس ثنائية اللغة التابعة لجمعية “يدا بيد”.

واستقبل رائد ضمن برنامجه في استوديو البرنامج الطالبتين سوار عيد وشيرا مينجلجرين، الى جانب المربيات وداد نعوم وعيانا اردال من المدرسة ثنائية اللغة في القدس، واستضاف هاتفيا السيد شالوم ديختر، مدير عام جمعية “يدا بيد”.

وتمحور الحديث اثناء الحلقة حول اهداف المدارس ثنائية اللغة وتأثيرها على العرب واليهود في حياة المجتمع في البلاد من خلال استعراض تجارب ومواقف الطالبات والمربيات اللواتي كن ضيفات رائد في الاستوديو.

وتحدث السيد ديختر عن اهداف هذه الفئة من المدارس وتأثيرها على المجتمع في البلاد بينما تطرق رائد عبر اسئلته الى المصاعب التي تقف بوجه هذه المدارس وامام جمعية “يدا بيد”.

يشار الى ان جمعية “يدا بيد” تهدف الى تنمية قيم المساواة وتقبل الآخر والتعايش السلمي بين العرب واليهود في البلاد عن طريق التربية ثنائية اللغة التي توفرها مدارسها ثنائية اللغة وعدد هذهالمدارس في البلاد ثلاث مدارس يدرس فيها طلاب عرب ويهود.

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. אמין ענאד מרעי :

    אפשר להכיר יותר מי זה ראיד חאג יחיא?

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21