اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطقس: تجنبوا الخروج من البيوت بين العاشرة والرابعة

الكاتب: | نشر يوم 17.07.2012 الساعة 09:53 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على الطقس: تجنبوا الخروج من البيوت بين العاشرة والرابعة

يحذر خبراء الأحوال الجوية من خطورة التحرك والتعرض بشكل مباشر لأشعة الشمس اليوم الثلاثاء، ما بين الساعة العاشرة صباحاً والرابعة عصراً.

وجاء من مرصد الاحوال الجوية ان المنطقة تتأثر بموجة حر ناجمة عن امتداد للمنخفض الجوي الموسمي الزاحف نحونا من منطقة المحيط الهندي حيث ترتفع درجات الحرارة بشكل ملحوظ لتصبح اعلى من معدلاتها العامة باكثر من 9 درجات مئوية.

وطالب مركز الارصاد الجوية المواطنين بالإكثار من شرب الماء والسوائل، كما ونصح بعدم البقاء في المناطق الضيقة المغلقة والمعرضة لأشعة الشمس مما قد يؤدي الى الاختناق.

وتصل درجة الحرارة القصوى اليوم في مدينة القدس الى 37 درجة مئوية، وفي مناطق الاغوار الى 46 درجة مئوية، ودرجات الحرارة المحسوسة ستكون أعلى من ذلك نتيجة للرطوبة المرتفعة.

وسيكون الجو حارا في كافة المناطق، وشديد الحرارة في مناطق الاغوار والبحر الميت، وستبلغ موجة الحر ذروتها يوم غد الاربعاء، ومن المتوقع أن تكون درجات الحرارة اعلى من معدلها السنوي بحدود تسع درجات مئوية، ويكون الجو حارا بشكل ملحوظ في المناطق الجبلية، وشديد الحرارة في بقية المناطق.

ويستمر تأثر المنطقة بالمنخفض الجوي الهندي بعد غد الخميس بالكتلة الهوائية الحارة، مع انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وستكون درجات الحرارة أعلى من معدلها بحدود ثماني درجات مئوية.

اما الطيبة فستكون درجة الحرارة القصوى في الطيبة 34 درجة مئوية على ان تنخفض الى 29 درجة مئوية عن ساعات المساء ثم تنخفض الى 25 في ساعات الليل. وسيكون الجو عال الرطوبة وهو ما يضفي عليه ثقلا اكبر. اما غدا الاربعاء فتبلغ درجات الحرارة القصوى 35 درجة مئوية كذلك الامر خلال ساعات النهار من يوم الخميس.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21