اليوم |
اغلاق
اغلاق

الشرطة تضبط مزرعة ميرحوانا في احد المنازل

الكاتب: | نشر يوم 19.07.2012 الساعة 12:44 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليق واحد على الشرطة تضبط مزرعة ميرحوانا في احد المنازل

قالت الشرطة في بيان لها انها تمكنت من العثور على مزرعة في احد البيوت في الطيبة تحتوي على عشرات الشتلات من نبتة الميرحوانا وكذلك ادوات خاصة بالعناية بهذه النبتة.

وجاء في تفاصيل البيان ان افراد دورية الشرطة الذين وصلوا الى البيت المذكور بهدف التفتيش، دهشوا حين اكتشفوا ثلاث غرف في البيت تحولت الى مختبر لتربية نبتة الميرحوانا، حسب قول الشرطة.

وجاء ان الشرطة تزودت بأمر تفتيش للبيت بعد عملية مراقبة وتحريات سرية ومكشوفة، ثم توجهت دورية الشرطة بقيادة ديفيد روزنتال الى البيت المذكور.

وأضاف بيان الشرطة ان افراد الدورية شرعوا بالتفتيش وسرعان ما أكتشفوا ثلاث حجرات تم تحويلها الى مختبرات لتربية نبتة الميرحوانا، حسب ما ورد في بيان الشرطة.

وقالت الشرطة انها اعتقلت شخصين تواجدا في البيت المذكور على ذمة التحقيق كما صادرت معدات خاصة لتربية نبتة الميرحوانا وتسريع نموها.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. sho hada ellle bseer ya allah baltebah asheaa kteer moz3ge aksoom balla kool dar btlakoo 7shesh wmodemneen mo5drat 777777777rrrrrrraaaaaaaaaammmmm

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21