اليوم |
اغلاق
اغلاق

الحرارة المرتفعة تذيب الأسفلت في أنطاليا

الكاتب: | نشر يوم 20.07.2012 الساعة 17:54 | ضمن التصنيف ترفيه وغرائب | لا توجد تعليقات على الحرارة المرتفعة تذيب الأسفلت في أنطاليا

أدت درجات الحرارة المرتفعة التي ضربت منطقة البحر المتوسط في تركيا وبشكل خاص مدينة انطاليا الى ذوبان الاسفلت في الطريق الواصل بينها وبين مدينة «بوردور» بعد أن وصلت درجة الحرارة الى 47 درجة.

الحرارة المرتفعة تذيب الأسفلت في أنطاليا

وحسب معلومات إدارة الارصاد الجوية في المنطقة، فإن منطقة المتوسط في تركيا تأثرت بامتداد المرتفع الجوي القادم من أفريقيا مسببا ارتفاعا في درجات الحرارة سببت ذوبانا للاسفلت، حيث واجه المواطنون صعوبات في التنقل على الطريق بين مدينتي انطاليا وبوردور.

وبلغت نسبة الرطوبة في المدينة 20 درجة فيما وصلت درجة حرارة مياه البحر الى 29 درجة في الوقت الذي توقعت فيه الارصاد بتسجيل 43 درجة في المدينة، إلا أنها وصلت في بعض المناطق الى 47 درجة حيث تم رصد نضج بيضة تم كسرها على الاسفلت نتيجة ارتفاع درجة حرارته.

ونتيجة للارتفاع الكبير في درجات الحرارة توافد المواطنون من مختلف أنحاء المنطقة الى البحر هربا من الحرارة المرتفعة في الوقت الذي هيأ مسؤولو حديقة الحيوانات في انطاليا جوا مناسبا للحيوانات مع تقديم الفواكه المبردة له.

الحرارة المرتفعة تذيب الأسفلت في أنطاليا

الحرارة المرتفعة تذيب الأسفلت في أنطاليا

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21