- موقع الطيبة نت - http://www.taybee.net -

الثلاثي هشام وامير واحمد يفوز بمسابقة طيبة المواهب

في اول مسابقة من نوعها في الطيبة “طيبة المواهب” Taybe`s Got Talent فاز الثلاثي هشام اعمر وامير حاج يحيى واحمد حاج يحيى بالمرتبة الاولى بعد منافسة شديدة مع اكثر من 40 مشاركا ومشاركة انطلقوا في امسابقة قبل زهاء عشرة ايام.

وحاز علىالمرتبة الثانية الاخوان جهاد وعبد الرحيم ناشف بعد انحظي بإعجابا لجمهور في كل مرة يظهرون خلالها على خشبة المسرح في حين كانت المرتبة الثالثة من نصيب عمرو حاج يحيى.

وكانت انطلقت فقرات الحفل بأداء المتسابقة الاولى مي عازم التي تحمل الرقم 004 تلاها محمد جبارة الذي يحمل الرقم 016 ثم فادي مصاروة ورقمه 022. ثم جاء دور اسيل ابو راس حاملة الرقم 026 تلا ذلك وصلة الاخوين جهاد وعبد الرحيم ناشف ورقمهما 041.

توالت وصلات المشاركين بعد ذلك فجاء دور عبد الله بلعوم صاحب رقم تسلسلي 043 ثم جاء بعده عمرو حاج يحيى ورقمه 029 بيستريح المتسابقون بعد ذلك ويصعد المنصة الفنان الطيباوي محمد حاج يحيى ويقدم وصلة غنائية.

بعد ذلك تلقى المشاركون بعض الهدايا من الجمهور تشجيعا لهم ثم تابعت المسابقة سيرها فجاء جور هبة منصور ورقمها 031 ثم الثلاثي هشام اعمر وامير حاج يحيى واحمد حاج يحيى وهم يتسابقون تحت رقم 034جاءت بعدهم النجمة الصغيرة بسمة ناشف برقم 038 ثم كان ختام المسابقة بوصلة قدمها الثلاثي احمد انقر وعبد الحفيظ ياسين وشادي ناشف ورقمهم 011.

[1]