اليوم |
اغلاق
اغلاق

افتتاح حديقة عامة في منطقة “الروك” بمبادرة جمعية “الطيبة معا”

الكاتب: | نشر يوم 13.07.2012 الساعة 20:36 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليق واحد على افتتاح حديقة عامة في منطقة “الروك” بمبادرة جمعية “الطيبة معا”

جرت مساء الخميس مراسم افتتاح حديقة عامة في منطقة “الروك” تحت رعاية جمعية “الطيبة معا” وتخلل الاحتفال استقبال الاطفال والأهالي الذين أبدوا إعجابهم وعبروا عن فرحتهم بهذه الخطوة خاصة وان هذه الحديقة تعتبر الوحيدة في منطقه “ًالروك” برمتها.

حضر الافتتاح عدد كبير من اهالي الحي واعضاء من جمعية “الطيبة معا” الذين بادروا الى اقامة هذه الحديقة وفق مبدأ التبرع الكامل.

وفي كلمته امام الجمهور قال  الشيخ جواد مصاروة امام مسجد “خالد بين الوليد” ان هذه الحديقة ستكون اطارا ترفيهيا بديلا للشوارع والازقه التي يلعب فيها الاولاد. وشكر جمعية “الطيبة معا” الخيرية المبادرة الى هذا المشروع الى جانب دعم اهل الخير. وقال الشيخ جواد مصاروة ان فكرة اقامة هذه الحديقة تبلورت بعد الحريق الذي شب بالمكان وكاد ان يقضي على مركز رعاية الام والطفل المتاخم لها كما ان اقامة الحديقة جاء بديلا لوكر المخدرات في المكان.

اما الشيخ أكرم الدسوقي وهو عضو في جمعية “الطيبة معا” فعبر عن سعادته لإتمام مشروع الحديقة مطالبا الأهالي بالدعم لإقامة مثل هذه الحدائق العامة في نختلف الاماكن في الطيبة.

وفي لقاء معه قال الشاب احمد شيخ يوسف، ناشط ومنسق الجمعية،  ان الحديقة الان مجهزة بكل الوسائل الترفهية وأنها تتسع لاكثر من 200 شخص. وطالب الشاب احمد شيخ يوسف الأهالي بالوقوف الى جانب جمعية “الطيبة معا” ودعمها في مساعيها لإقامة العديد من المشاريع المشابهة لصالح البلد واهاليه.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. הלאל חילתאוי חג יחיא :

    תחיה ל טייבה מעא… גמאל עבד לקאדר ויאסר דסוקי האחים בקבוצה

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21