اليوم |
اغلاق
اغلاق

اعتقال سائق باص من الطيبة لأنه لا يقرأ ولا يكتب

الكاتب: | نشر يوم 07.07.2012 الساعة 10:45 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليق واحد على اعتقال سائق باص من الطيبة لأنه لا يقرأ ولا يكتب

اعلنت شرطة المرور ان دورية تابعة لها تمكنت مساء الخميس من ضبط حافلة ركاب خصوصية يقودها سائق من الطيبة في الخمسينات من العمر تقل طلابا في رحلة ضمن مخيم صيفي بحيث كان على متنها عدد اكبر من المسموح به.

وجاء ذلك ضمن حملة تشنها شرطة المرور مؤخرا للتشديد على الحفاظ على قانون السير خاصة الجانب المتعلق بعدد الركاب في في الحافلات العمومية لاسيما وان موسم المخيمات الصيفية قد بدأ في العديد من المناطق وخلال هذه المخيمات الطلابية تزداد مثل هذه المخالفات.

وبالفعل فقد تمكنت شرطة المرور من ضبط عدة حافلات تقل عددا اكبر من المسموح به من الطلاب في عدة مناطق، ومن بينها حالة تم خلالها ضبط سائق من الطيبة وهو يقود حافلته على شارع 65 المعروف بتسمية شارع “وادي عارة” الممتد من العفولة مرورا بمحاذاة ام الفحم الى ان يصل مدينة الخضيرة من الجهة الشرقية.

وقالت الشرطة انه تبين ان الحافلة تقل ستة اشخاص فوق العدد المسموح به، وانه بعد مساءلة قصيرة تبين ان السائق لا يقرأ ولا يكتب، وهذا ما اثار دهشة افراد دورية الشرطة إذ ان سائق حافلة او أي مركبة عمومية لا يمكن ان يكون اميا بل وعليه ان يخضع لاختبارات في مواضع الجغرافيا واللغة الانجليزية ومعرفة البلاد وكثير من المواضيع المتعلقة بهذه المهنة.

وعليه تم مصادرة الحافلة لمدة 30 يوما وسحب رخصة السائق وايقافه للتحقيق معه.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. طيب كيف أخذ رخصه باص

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21