أخبار الطيبة

عزت العلايلي: لا أشرب القهوة إلا من صنع يدي

أكد الفنان عزت العلايلي أنه يقضي أسعد أوقات حياته، وهو يتذكر الأعمال التي قدمها على مدار مشواره الفني، والتي كانت لها بصمات واضحة في تاريخ الدراما المصرية، مثل فيلم “الأرض”، الذي يحتفظ بصور كثيرة منه حتى الآن، والتي قام بتكبيرها أيضا، لما يحمله هذا الفيلم تحديدا من مكانة خاصة في قلبه، والذي قدم من خلاله شخصية عبد الهادي، الذي أخذ الشعب المصري والعربي يناديه بنفس الاسم في كل مكان كان يسير فيه سواء بمصر أو خارجها.

وأكد العلايلي أنه ليس من هواة السهرات أو التواجد كثيراً في المناسبات الفنية العامة، فهو يعشق الهدوء والقراءة ومتابعة الأحداث الفنية والإخبارية أمام شاشة التلفاز، والتي أصبحت حديث الساعة.

وأضاف العلايلي أنه يقضي كثيرا من أوقاته أيضا في قراءة القرآن الذي لا يفارق غرفته، سواء كانت غرفة نومه أو غرفة مكتبه، التي يقضي بها معظم ساعات النهار، لافتاً إلى أنه ماهر في صنع القهوة “المحوجة”، والتي لا يفضل أن يشربها إلا من صنع يده.

هذا ويطل الفنان عزت العلايلى خلال شهر رمضان المقبل من خلال مسلسل “أرواح منسية”، الذي يجسد من خلاله شخصية رجل مغترب في فرنسا يدعى “أنيس”، يعود إلى مصر بعد فترة طويلة من غيابه خارج البلد، ليجد اختلافا كبيرا طرأ على المجتمع المصري، ثم يفاجأ بقيام ثورة يناير، فيبدأ شعور التفاؤل يعود بداخله بعدما ترك مصر وبها الكثير من السلبيات التي دفعته للعيش خارجها.

“أرواح منسية” بطولة عزت العلايلي، صابرين، فراس إبراهيم، عبدالرحمن أبو زهرة، ميرنا المهندس وأمل رزق وعايدة رياض ومادلين طبر وهو من تأليف نبيل ملحم وإخراج سمير حسين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *