كلمة حرة

عالماشي: مادونا تشتم جمهورالامارات “يا اولاد العاهرات”

استوقفتني بعض الجوانب في ما شاهدته اثناء حفل موسيقي احيته النجمة العالمية مادونا في ابو ظبي قبل ايام ولم اتمالك قلمي فجلست لأدون هذه الاسطر وأعرضها على اهتمامكم.

مادونا في الامارات

مع وجود الصليب الضخم على المسرح وبحضور اكثر من 25 الف شخص، حضرت المغنية مادونا الى الامارات قادمة من اسرائيل في رحلة جوية مباشرة.

وكانت مادونا يرافقها صديقها الفرنسي من اصل عربي اقامت اولى حفلاتها هناك من هذه الجولة في تل ابيب ثم كانت محطتها الثانية في ابو ظبي لتبدأ حفلها ببعض العبارات باللغة العبرية على قرع اجراس كنائسية ومن ثم لتكرم الحاضرين امامها بقولها لهم: “يا ابناء العاهرات” لتزيد من حماسهم وتحظى بالتصفيق والتفاعل الكبيرين !!

ومن الامور الملفتة للانتباه في هذا الحفل يمكن تلخيص خمس امور هامة من وجهة نظري:

أولا: إن مادونا جاءت إلى أبو ظبي مباشرة من تل أبيب حيث أحيت حفلتها الأولى في الشرق الأوسط في تل أبيب والثانية في أبو ظبي أي أننا نستطيع القول أن لإسرائيل الأولوية عندها ثم يأتي العرب والمسلمون درجة ثانية.

ثانيا: خلال الحفلة وعندما خف تجاوب الجمهور معها نادت مادونا جمهورها بـ “أولاد العاهرات” وكانت ردة الفعل الغريبة من الجمهور أن تجاوب معها بصورة كبيرة ودب الحماس فيهم فعاودوا يرقصون مجدداً على أنغام أغانيها.

السؤال: لو صاح الشعب السوري الذي يذبح يومياً مناديا إخوانه العرب بـ “أولاد العاهرات”، هل ستكون ردة فعلهم لندائه مثل ردة فعلهم لشتيمة مادونا فيتجاوبون بدعمه بالمال والسلاح؟

ثالثا: إن عدد الحاضرين لحفل مادونا بلغ 25 ألف مشاهد وسعر التذكرة بمعدل 400 درهم (422 شيكل) أي أن قيمة تذاكر الحفل وحدها بدون أي إعلانات أو أشياء أخرى بلغت 10 مليون درهم إمارتي بالتمام والكمال (10.56 مليون شيكل).

رابعا: اقامت إمارة دبي معرضا لمقتنيات مادونا ترحيباً بها، ضم أهم مقتنياتها بنفس الوقت تقوم دولة الإمارات بطرد عشرات السوريين بحجة أنهم من جماعة الأخوان المسلمين.

خامسا: عندما كانت مادونا في حفلتها الأولى في إسرائيل توقفت في منتصف الحفل لتقول: إذا وُجد سلام في الشرق الأوسط فسيعم السلام العالم بأسره، بينما عندما كانت في حفلة أبو ظبي توقفت في منتصف الحفلة لتخاطب الجمهور بقولها لهم “اولاد العاهرات”.

مع تحيات اخوكم ابو الزوز

‫3 تعليقات

  1. نعم ولكن ..الحقيقه ان المقيمين في الامارات من غير المسلمين كثر..افحص يا ابو الزوز من راعي الحفل ومن جاءبها ودعاها ! حتى لا تتهم الناس بالسفاله بسبب انهم !!
    احذر ان تكون شعوبيا وكان مصر وسوريا وايران ملتزمون بالدين واهل الخليج لا !!احذرك ونفسي من الشعوبيه التي تربينا عليها للاسف في الطيبه واعرف ان الامارات وقطر والسعوديه نسبيا واقول نسبيا هي دول وشعوب جدا محترمه ويدعموا الثوره السوريه بالسر…اللهم العن الفرس والشيعه الكافرين…تحيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *