فضفضة

تعرضت لأعمال مشينة حين كنت في البنك

انا شابة متزوجة ومبسوطة في حياتي الزوجية ابلغ من العمر 26 سنة وقد تعرضت لتحرش جنسي من قبل شاب وقح اثناء وجودي في البنك.

هذا الشاب استغل فرصة وقوفي بانتظار دوري لاستصدار نمرة من الآلة، فلمسني في مكان حساس من جسدي، فظننت ان الامر كان عفويا، ولكنه فعل ذلك مرة أخرى بعد ذلك بلحظات بصورة متعمدة وواضحة ولكني تجنبت الامر بصمت خشية الفضيحة وابتعدت.

ازعجني هذا كثيرا ولا استطيع نسيان هذه اللحظة واشعر بالارتباك طوال الوقت، وأنا في حيرة من امري. لأنني اخشى ان ابلغ زوجي بالأمر كي لا يكبر الموضوع ويصل حد المشاكل التي لا تنتهي ابدا، فزوجي اعرفه واعرف انه ليس ممن يسكتون على هذه الامور.

ولم ابلغ اهلي لأن اشقائي هم من نفس طينة زوجي وسيكون لهذا الامر تداعيات الله وحده يعلم بها في بلد مثل الطيبة المليئة بالجرائم، ولا اريد ان اكون سببا في اندلاع مثل هذه المشاكل، ولكن من ناحية أخرى اعاني من الحادثة نفسها فهذه الصورة لا تفارق ذهني حتى ان زوجي صار يسألني “وين شارد ذهنك؟” ومن ناحية ثانية اعاني لأنني اشعر انني خنت زوجي بأني اخفيت عنه امرا ما.

انصحوني ارجوكم ما العمل… الحقير الذي لمسني في البنك اعرفه واخشى انه فهم صمتي على انه موافقة من جانبي وقد يتعرض لي مرة أخرى حين يراني.

ارجوكم كيف اتصرف بحيث لا اتسبب بمشاكل نحن بغنى عنها، وفي نفس الوقت حماية لنفسي من موقف مشابه وتأديبا لذاك الخسيس الذي قد يتفاخر بما فعل وسط اصدقائه وقد يصل الامر بطريقة ما الى زوجي… ارجوكم بسرعة النصحية !!!!

‫8 تعليقات

  1. على فكره انا بعرف مين الحقير الي عمل هيك لانو عملها كثير مع غيره نصيحه احكي لجوزك واهلك خليه يتربا

  2. קיף בתכאפי מן גוזק ובתכאפיש מן אלבנאדם אללי בעד קול אלסנין אללי עשתיהן נדיפי ייגי ואחד מעפן ילמסק
    אדא הלקד כאיפי מן אלפאדיחה אנא בקוללק אלעאלם בחקו בחקו בס בזיחוש סרארה ולא מן משאערק ולא מן חוב גוזק לאלק
    פאא קולי לגוזק כליהא תסיר מושקלי באלקי האד אלחקיר סאר עיברה למן לא יעתבר

  3. לא מתחקיש לגוזק
    אנא סארת מעיי קסה מושאבההא וחקית לגוזיי חקאליי תהיואאת לאנוו אלי עמל היק אכוהההה
    וסקרת למודוע לחאליי לאני וקפתו ענד חדוו למא חאוול. מרה תאנייה
    תחקיש לגוזק ולא אהלק בס אזא תערדלק אערפי תוקפייה ענד חדו
    אוועי תכרבי ביתק באידק ותפותי אהלק וגוזק במשאקל

  4. كان المفروض تتصرفي بوقتها وتكسريلو ايدو هالابن الحرام وتفضحي قدام الناس ،وما بنصحك تحكي اشي لزوجك لأنو رح يعصب كتير وما رح يعطيكي مجال تحكي وبجوز يحكيلك انو انتي الغلطانه او انك اعطيتي المجال ،وإزا شفتي هالكلب تفي بنص وجهو واحكيلو انو ينتبه على خواتو وولايا ما يجيهن حيوان متلو ويصير معاهن اللي صار معك.

  5. كان المفروض من المره الاولى ان تحذريه ان ينتبه وان تبتعدي عنه وفي المره الثانيه ان تقولي له تاْدب والا…. واذا لم ينفع بالمره الثالثه تطلبي الحارس …خوفك من كلام الناس اللي لا بقدم ولا باْخرجعلك في هذه المخاوف بالعكس الناس سوف تحترمك وتقول شريفه وهو الازعر اما الان لا تخافي وعندما تواجهي المشكله مره ثانبه اعملي بنصيحتي

  6. קולי לגוזיק בבקא אחסן .. לאנו להסתיר זה בזוף מצב חמור ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *