اليوم |
اغلاق
اغلاق

يحاكم لأنه يقود بدون رخصة، فيغادر المحكمة بسيارته

الكاتب: | نشر يوم 06.06.2012 الساعة 21:00 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على يحاكم لأنه يقود بدون رخصة، فيغادر المحكمة بسيارته

طيباوي في السابعة والثلاثين من العمر حير المحققين اليوم الاربعاء بتصرفه واستهتاره بالمحكمة وقوانين السير وشرطة السير وحتى قضاة محكمة السير.

فقد جاء ان هذا الشاب الطيباوي لم يستصدر رخصة قيادة في حياته اطلاقا، ولكنه بالطبع يقود سيارات وليس سيارة واحدة، إذ تمكنت دورية شرطة المرور في شهر نوفمبر من العام المنصرم من ضبطه وهو يقود سيارة وعند طلب رخصة قيادته تبين ان الشاب لا يملك رخصة كهذه ولم يكن بحوزته رخصة قيادة ابدا.

بالطبع تم تم استدعاء الشاب للمثول امام المحكمة ولكن الشاب لم يتوقف عن قيادة السيارة بدون ان يكون بحوزته رخصة، مما أدى الى ضبطه مجددا في شهر فبراير من العام الجاري يقود سيارة بدون رخصة.

وهذه المرة ايضاً تم استدعاؤه امام المحكمة للنظر في قضيته. وتمكن الشاب من تنسيق كلا القضيتين ليتم النظر فيهما في ذات الموعد وهو اليوم السادس من شهر يونيو لا سيما وان كلا الملفين في نفس المحكمة.

وبالفعل مثل الشاب اليوم امام محكمة السير في بيتح تكفا ونظرت المحكمة في المخالفتين اللتين ارتكبهما الشاب وفيهما انكر الشاب التهم المنسوبة اليه قائلا انه لم يكن هو من يقود السيارتين وان من كان يقود هاتين السيارتين شخص آخر. وانه لا يعقل ان يسمح لنفسه بقيادة سيارة وهو لا يملك رخصة قيادة.

وكان من المفروض ان يتابع القاضي النظر في الملف في جلسة قادمة تم تحديدها، وانفضت المحكمة وانصرف الشاب مغادرا المحكمة.

توجه الطيباوي الذي لم يستصدر رخصة قيادة في حياته اطلاقا، نحو موقف السيارات بجوار مبنى المحكمة، فتح باب سيارة وجلس خلف المقود وانطلق في طريقه من بيتح تكفا الى الطيبة.

الشرطة التي لم تثق بادعاءاته كانت له في المرصاد ونصبت له كمينا من افراد الشرطة بزي مدني اوقفوه بعدما قطع مسافة قصيرة بالسيارة ولكن هذه المرة اقتادوه الى المعتقل مباشرة على ان يتم عرضه صباح الغد على المحكمة لتمديد اعتقاله واستكمال التحقيق معه.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21