اليوم |
اغلاق
اغلاق

هيفا وهبي مهددة بالسجن الفعلي!

الكاتب: | نشر يوم 27.06.2012 الساعة 13:12 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليق واحد على هيفا وهبي مهددة بالسجن الفعلي!

تصاعدت الأزمة بين طارق البدوي مؤلف مسلسل “نوسة” وهيفا وهبي بعدما اتهمها بسرقة فكرة مسلسله وتقديمها في “مولد وصاحبه غايب” الذي سيُعرض في رمضان. وأكّد بأنه لن يتنازل عن حقّه حتى يضع النجمة اللبنانية وراء القضبان.

هيفا مهدّدة بالسجن!

وكشف السيناريست المصري أنّه تقدّم بشكوى (رقم 463) الى نقابة المهن السينمائية لمقارنة مسلسل “نوسة” بـ “مولد وصاحبه غايب”، وتمّ تشكيل لجنة قراءة وينتظر قرار النقابة.

كما رفع دعوى قضائية ضد هيفا ومصطفى محرم والمنتج محمد فوزي بتهمة سرقة مسلسله. وأفاد قرار المذكرة بوقف تصوير المسلسل لغاية البت في القضية. كما قامت المحكمة الاقتصادية بتحويل مصطفى محرم وهيفا وفوزي الى جلسة أمام “محكمة الدقي” خلال الشهر المقبل، فيما تم تأجيل قضية السبّ والقذف ضد هيفا الى السابع من تموز (يوليو) المقبل.

ويسعى المؤلف طارق البدوي هذه الأيام إلى الحصول على اذن من المحكمة لوقف تصوير “مولد وصاحبة غايب”.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما فوجئ طارق بهيفا تقدم فكرة مسلسله في عمل آخر لكنّه يتناول القصة نفسها التي تحكي عن فتاة فقيرة تكشف رموز الفساد في النظام السابق. لكن صاحبة “رجب” بعثت رسالة له أكدت فيها بأن “مولد وصاحبه غايب”مختلف تماماً عن “نوسة”. كما أكدت بأنّها ستقدّم “نوسة” العام المقبل كما هو متفق عليه.

هيفا مهدّدة بالسجن!

هيفا مهدّدة بالسجن!

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. احسن. انشاء الله. تموت.

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21