علوم وتكنولوجيا

نظارات Instagram تستطيع ان ترى العالم بفلاتر خاصة !

Instagram هو عبارة عن تطبيق لتبادل الصور التي يتم تعديلها عن طريق التطبيق مع الاخرين، وقد بدأ عن طريق الايفون وشق طريقه بعد ذلك ليصل الى الاندرويد، وربما ايضاً يصل الى ان يصبح في الحياة الحقيقة والعالم الحقيقي، كيف ذلك ؟

المصمم الالماني Gerke اقترح ان يتم صنع زوج من النظارات الشمسيه التي تتميز بإمتلاكها فلاتر Instagram! وفعلاً، بدأ العديد من الاشخاص يعملون على هذا المشروع، وسيتم تسمية المشروع بـ Instaglasses، ونحن بإنتظارها بفارغ الصبر.

هذا التطبيق Instagram وبغض النظر عن انه تطبيق لتبادل الصور بعد تعديلها، فهو متعة حقيقية لأنه يشجعك على التقاط اللحظات المفضلة لديك وبعد ذلك تقوم بتعديلها بما يناسب ذوقك ومشاركتها مع اصدقائك وعائلتك، ولكن كل هذا يتطلب جهاز ايفون أو جهاز اندرويد، ولنتخيل انك تستطيع مشاهدة العالم عن طريق فلاتر Instagram، فهذه النظارات Instaglasses تمكنك من فعل ذلك حقاً، وستكون قادراً على التغيير من فلتر لأخر عن طريق ضغطة زر واحدة فقط .

في الحقيقة العديد من الاشخاص يقولون ان النظارات ستطلق قريباً، وفي حال انها اطلقت فسيكون ذلك تحديا كبيرا جداً ويعتبر تقدما كبيرا في عالم التكنولوجيا. ويعتقد انه ليس من الصعب صنع مثل هذه النظارات إذ ان التكنولوجيا على مدى السنوات القليلة الماضية قطعت شوطا كبيرا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *