اليوم |
اغلاق
اغلاق

مي سليم تتحدث عن ابنتها “لي لي”

الكاتب: | نشر يوم 14.06.2012 الساعة 22:24 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على مي سليم تتحدث عن ابنتها “لي لي”

بعد ثمانية أشهر من إنجابها لطفلتها الأولى، روت المغنية مي سليم إحساسها إثناء الولادة ومعاناتها في تربية ابنتها الوحيدة.

مي سليم تتحدث عن ابنتها "لي لي"

الت مي: “أثناء دخولي غرفة العمليات كنت خائفة جدا، وقرأت العديد من الآيات القرآنية، وبعدها لم أشعر بشيء، وعندما رأيت ابنتي لأول مرة شعرت أن قلبي توقف عن الخفقان وكنت أخاف الإمساك بيدها حتى لا تنكسر، وعند علمي بأنها بصحة جيدة لم أتمالك نفسي من الفرحة”.

تابعت: “لي لي تشبهني أنا ووالدها جدا، ولكنها نفس عيني، وشقية مثلي عندما كنت طفلة، ومتعلقة بالموسيقى منذ الصغر مثلما كنت، فأمي كانت تقول لي دائماً إنني كنت أحب الموسيقى والرقص والغناء عندما كنت طفلة ، ومعنى اسمها هو زهرة السوسن”.

وعن طريقة تربية ابنتها: ” أعتمد على نفسي في تربية ابنتي، ولا أريد أن يأتي أحد غريب ويغير أسلوب تربيتي لها حفاظا على التوازن في تربيتها، وتساعدني في ذلك والدتي وميس شقيقتي، وبالطبع لدينا مربية تساعدني فقط”.

يذكر أن مي وضعت ابنتها في أكتوبر 2011، وكانت قد ألغت حفل زفافها على رجل الأعمال المصري علي الرفاعي تضامنا مع أحداث ثورة 25 يناير، الذي كان من المقرر إقامته منتصف فبراير 2011، واكتفت وقتها بحفل صغير، كما كان قد عقدت قرانها في نوفمبر 2010.

مي سليم تتحدث عن ابنتها "لي لي"

مي سليم تتحدث عن ابنتها "لي لي"

مي سليم تتحدث عن ابنتها "لي لي"

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21