اليوم |
اغلاق
اغلاق

مواصلة التحقيق في اسباب وفاة الطفل انس صرصور

الكاتب: | نشر يوم 01.06.2012 الساعة 15:01 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على مواصلة التحقيق في اسباب وفاة الطفل انس صرصور

لا تزال الشرطة تحقق في خفايا وفاة الطفل انس صرصور (10 اعوام)  من كفرقاسم الذي عثر على جئته في ساعة مبكرة من فجر اليوم بين اشجار الزيتون، بعد ان اختفت اثاره منذ ساعات مساء امس الخميس.

الطفل المرحوم انس صرصور

واصدر الناطق بلسان شرطة الشارون عيران يهودا بيانا صحفيا قال فيه :”انه بدت على الجثة علامات عنف والتحقيق لا يزال جاريا”.

من جانبه ذكر احد ذوي المرحوم: “لا نعرف ما الذي جرى مع الطفل حتى الان، جميع افراد العائلة في حالة نفسية صعبة للغاية، ونأمل ان تصل الشرطة الى حقيقة ما وقع”.

وتابع قريب الطفل: “عائلة الفقيد كانوا في حفل زفاف، وعندما عادوا لم يجدوا ابنهم، وباشروا في البحث عنه لدى اصدقائه واقربائه، ولم يجدوه، وبعد ان انتابهم الشك في الموضوع ابلغوا الشرطة وبدأت عمليات البحث عنه في كل مكان مباشرة”

من جانبه قال قائد شرطة راس العين راتسون بيرتس مساء امس: “تلقينا بلاغا من العائلة عن طفل اختفت اثاره في ساعات المساء، وبعد ان باشرنا عمليات البحث عنه وصلنا بلاغ اخر مفاده ان شابين من المدينة عثروا على جثته بين الزيتون، ولا يمكن في هذه المرحلة ان نشخص اسباب الحادث، وهل هو جنائي ام لا”.

رئيس البلدية: الحادث مؤسف للغاية

وقال رئيس بلدية كفر قاسم الحاج نادر صرصور الذي هرع الى مكان الحادث: “هذا الحادث مؤسف للغاية، خاصة ان الحديث يدور عن عائلة محترمة فقدت ابنا لها يبلغ من العمر 10 سنوات، وهو ملقى بين اشجار الزيتون وعليه علامات من العنف، وأمل ان تصل الشرطة هذه المرة الى اسباب الوفاة، ولا يسعنا الا ان نقدم العزاء لأهل الفقيد، ولجميع اهالي كفر قاسم، الذين صدموا من هذا الحادث”.

واستطرق قائلا:” اذا وصلت الامور الى هذا الحد، بان يفقد طفل في ظروف غامضة فان الاوضاع خطيرة جدا، لان كل من علم بالموضوع شعر ان اطفاله في خطر”.

وحول ما تردد من احتمال ان يكون الطفل قد تعرض للهجوم من قبل حيوان مفترس، قال: “هنالك الكثير من الاقاويل التي ترددت في هذه المرحلة، وأمل ان يكون الفاعل حيوان فعلا وليس حيوان انساني، كما ان هنالك من يقول ان الطفل تعرض لحادث دهس، وتم القاء جثته بين كروم الزيتون”.

المئات يشيعون جثمان الطفل المرحوم

هذا وشارك المئات من اهالي كفر قاسم والمنطقة في مراسم تشييع جثمان الطفل انس صرصور بعد صلاة ظهر الجمعة الى مثواه الاخير.

وكان من بين المشاركين رئيس بلدية كفر قاسم واهل الفقيد وزملاؤه الطلاب الذين اعربوا عن حزنهم الشديد لفقدان زميلهم في هذه الظروف الغامضة.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21