اليوم |
اغلاق
اغلاق

مهرجان عائلي شيق في قاعة بايس الرياضية

الكاتب: | نشر يوم 24.06.2012 الساعة 17:02 | ضمن التصنيف أطفال الطيبة نت | تعليق واحد على مهرجان عائلي شيق في قاعة بايس الرياضية

تحت رعاية بلدية الطيبة، اقيم مساء السبت مهرجان فني شمل العديد من الفقرات الترفيهية الشيقة لكل افراد العائلة، إذ شمل العرض السرك الروسي مع الافعى العملاقة وسيرك الكلاب المدهش وسناء وفوكسي بفقرة العرض الكوميدي عمو روني روك مع “سبونج بوب”.

فيما ختم العرض بسحب يانصيب على هدايا قيمة كانت ابرزها جائزة الدراجة الهوائية الى جانب العاب قيمة قدمها بيت الطفل وعالم الدراجات.

وفي لقاء معه اكد السيد سامي بلعوم، ان هذه الفعاليات مهمة لكل طفل خاصة خلال العطل الصيفية كما اكد على مواصلة هذه العروض واستغلال القاعة في العطل الصيفية.

من جانبه شكر الفنان روني روك الجمهور الطيباوي مؤكدا اعتزازه بالعدد الهائل من الحضور الذي تواجد في القاعة ووعد “الطيبة نت” بالاستمرار في تقديم هذه العروض الشيقة.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21