اليوم |
اغلاق
اغلاق

مسيرة من 5 آلاف بطة للتنزه في الصين

الكاتب: | نشر يوم 20.06.2012 الساعة 15:46 | ضمن التصنيف ترفيه وغرائب | لا توجد تعليقات على مسيرة من 5 آلاف بطة للتنزه في الصين

قرر مزارع صيني بسيط، في مدينة “تايتشو” بمقاطعة “تشجيانج” أن يأخذ 5 آلاف بطة يقوم بتربيتها، إلى بركة المياه للسباحة والتغذية، وقد أثارت المسيرة النظامية في الشوارع، دهشة بين السائرين.

وفي تقرير مصور لصحيفة” ديلي ميل” البريطانية، أمس الاثنين، كشفت العديد من الصور عن مسيرة البط المكون من 5 آلاف بطة، وهى تسير في شوارع مدينة تايتشو بمقاطعة تشجيانج، وهي مسيرة نظامية ولم تعم الفوضى في الشوارع لحد ما، بل أثارت الدهشة فيما بين السائرين.

وأفادت الصحيفة بأن المسيرة هدفت للتنزه والذهاب إلى بركة المياه للسباحة والتغذية، وذلك برفقة مزارع صيني بسيط، وعندما سئل المزارع عن سبب تلك المسيرة، رد قائلاً: “البط في حالة الجوع وأنا لا أملك طعاماً لهم، لذلك بعثت فيهم الروح المعنوية في المسيرة للتغذية”.
وشهد الشارع سائقي السيارات في حالة من الدهشة والإزعاج والاضطراب بسبب المسيرة في بادئ الأمر، مما جعلهم يحدقون بالمشهد.
ويُذكر أن تايتشو تقع جنوب شنغهاي بـ 190 ميلاً، ويبلغ عدد سكانها من الناس 6 ملايين تقريباً.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21