أخبار الطيبة

مركز الموهوبين يحتفي بطلابه الخريجين المتفوقين

احتفى مركز الموهوبين والمتفوقين الاسبوع الفائت بطلابه  الخريجين الذين انهوا الصف التاسع بالمركز وتضمن الحفل تلاوة من آيات الذكر الحكيم وكلمات ترحيب وفقرات ترفيهية امتزج فيها  شعور الفرح والسعادة بنهاية سنة ناجحة ومميزة وبشعور الحزن لفراق كوكبة من طلاب الموهوبين الذين وصلوا المركز منذ كانوا في الصف الرابع.

وأثنى مدير المركز المربي أمين ربيع على جهود المعلمين على مدار السنة متمنيا لهم عطلة سعيدة والنجاح والتقدم كل في مجاله.

هذا وسبق حفلة التخرج معرض رفيع المستوى شمل عرضا مميزا  لستة عشر موضوعا موزعين على ست عشرة محطة دمجت بين العلوم، والفنون وعلم الاجتماع، بحيث كان تمثيلا لعدة مواضيع منها: الرياضيات، علم الفضاء، المسرح، العزف، فن التصوير، الفنون، الفيزياء، الإلكترونيكا، البيولوجيا، الكيمياء، الأبحاث العلمية، الحاسوب، الهندسة المعمارية، الفيزياء الفلكية، المهارات الحياتية، الحقوق والمحاماة.

وأدار الطلاب في الصفوف المختلفة  المحطات المختلفة بجدارة وبإبداع فشملت هذه المحطات إنتاج الطلاب على مدار سنة دراسية كاملة تميزت بالعمل المستمر وبالنظام والدقة.

وزار المعرض ممثلون عن قسم الموهوبين والمتفوقين في وزارة المعارف ورؤساء أقسام المعارف في السلطات المحلية في الطيبة، قلنسوة وزيمر بالإضافة إلى أولياء أمور الطلاب ومديرو ومديرات مدارس في لواء المركز. وأعرب كل منهم عن فخره واعتزازه بإنجازات المركز وعن المستوى الرفيع للمعرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *