أخبار الطيبة

مدرسة النجاح الاعدادية تخرج فوجا جديدا من طلابها

على منصة “قصر الافراح” في مدينة الطيبة اصطف خريجو مدرسة النجاح الاعدادية وعيونهم ملؤها الطموح والأمل بغد مشرق في احتفال اقامته لهم مدرستهم وشاركهم فرحتهم اباؤهم وأمهاتهم والجو مفعم بدعوات التوفيق والنجاح. كانت بداية الحفل بدخول الخريجين قاعة “قصر الافراح” بزيهم الموحد تزين صدروهم ورود الفل والياسمين.

 

وفي كلمة القاها المربي عبد الحكيم رعد حاج يحيى امام طلابه واهاليهم في مستهل الحفل اعرب لهم عن خالص امنياته بالتوفيق في مسيرتهم التعليمية القادمة وحث الاهالي على الوقوف الى جانب تعليم ابنائهم وبناتهم وتشجيعهم على بذل ما استطاعوا لمصلحة بلدهم واسدى اليهم نصيحة اختيار ما يناسبهم من تخصصات في مرحلتهم الثانوية.

اما على الصعيد الرسمي فقد حضرت الحفل الكريم السيدة درية ابو عيطه نائبة مدير قسم المعارف في بلدية الطيبة، التي ناشدت خريجي اعدادية “النجاح” بالاستمرار في مسيرتهم التعليمية كما حثت الاهالي على توعية ابنائهم والوقوف الى جانبهم وشكرت الهيئة التدرسية على عطائها.

وباسم لجنة اولياء امور الطلاب في إعدادية “النجاح” تحدث المحامي عبد الحكيم حاج يحيى – رئيس لجنة الاباء في المدرسة فبارك للطلبة تخرجهم وهنأ كل من ساهم في انجاح هذا الحفل وشكر المعلمين على دعمهم المتواصل لكل طالب وطالبة.

تخلل برنامج الحفل الكثير من الفقرات الفنية المميزة التي قدمها الخريجون الى جانب بعض المواهب من خارج المدرسة كفرقة التراث من كفر قاسم التي قدمت فقرة غنائية من التراث الفلسطيني القديم وتميزت بروعة الأداء.

ومن بين الفقرات الفنية المتتالية تابع الحاضرون فقرة المسرحية وفقرة أخرى لغناء الراب والعزف على آلات موسيقية مختلفة والقاء الشعر اضافة الى وصلة الدبكة الفلسطينية قدمتها طالبات المدرسة المشاركات في فرقة الدبكة التابعة للمدرسة فحظي اداؤهن بإعجاب الجمهور وألهب حماسه.

وفي ختام الحفل صعدت رئيسة البرلمان الطلابي للمدرسة، الطالبة يارا حاج يحيى وألقت كلمة وداع للخريجين من زملائها متمنية لهم التوفيق والنجاح.

لمشاهدة البوم يتضمن مئات الصور من حفل التخريج ادخل “البومات الطيبة نت” عبر هذا الرابط

‫3 تعليقات

  1. אחלא יומ באלחיאה ולא מרה בנתסא אנא מוש עארפה מן גהא זענאנה ומן גהא מבסוטה זעלאני לאנו בעד 3 סנין אתפרקנא ומבסוטא לאנו אכברת סנה.

    בס ולאא אכר אלחפלה פתחנא בית אגר

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *