اليوم |
اغلاق
اغلاق

محطة إذاعة “أمان” تنطلق في الاثير الطيباوي

الكاتب: | نشر يوم 03.06.2012 الساعة 15:11 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 5 تعليقات على محطة إذاعة “أمان” تنطلق في الاثير الطيباوي

تحت شعار “تحطيم الجدار  وإعلاء الحوار” تم تدشين اذاعة “امان” لصاحبها ابن مدينة الطيبة رجل الاعمال رياض حاج يحيى، وقد اقيمت الإذاعة في مدينة طولكرم لاعتبارات عديدة على رأسها الاعتبارات التقنية.

وتعتبر هذه الاذاعة الاولى من نوعها التي ستبث برامج فلسطينية مشتركة تجمع اهتمامات الفلسطينيين على جانبي الخط الاخضر، أي اهالي الضفة الغربية واهالي الداخل الفلسطيني.

افتتح الحفل الشاب اباء الجلاد – مدير برامج الاذاعة بحضور شخصيات بارزة من الطيبة وطولكرم يتقدمهم السيد جمال سعيد محافظ طولكرم الذي رحب بالحضور وعبر عن امتنانه لتدشين الاذاعة.

من جانبه اثنى على التعاون الاعلامي والاقتصادي الاعلامي الشاب كرمل ضميري ومن الطيبة حضر الافتتاح كل من السيد وليد صادق حاج يحيى – نائب  وزير الزراعة سابقا والبروفيسور صدقي صادق والمهندس مؤيد الطيبي – مدير مكتب النائب الطيبي والمربي حسني جبارة والكاتب والشاعر عبد العزيز ابو اصبع الى جانب شخصيات من المثلث والجليل.

ومن بين وسائل الإعلام وجهت الدعوة حصريا لموقع  “الطيبة نت” الذي غطى الافتتاح وشارك في البث الاولي لبرامج الاذاعة على الهواء مباشرة في اليوم المفتوح مع  نخبة من الزملاء الاذاعيين في راديو “امان”.

وفي كلمة القاها امام الحضور رحب السيد رياض حاج يحيى بالحضور قائلا ان تدشين هذه الاذاعة عبارة عن تماسك صلب بين اعضاء الجسد الواحد والأمل الواحد لشعب واحد. والاذاعة جاءت لترسخ هويتنا وهوية جواز بقائنا مع الارض والشعب.

وفي ختام الافتتاح اطلع المدعوون على اقسام مبنى الاذاعة وعلى كيفية انتاج العمل الاذاعي من ساحة الحدث الى إذن المستمع. وتجدر الاشارة الى ان اذاعة “امان” تبث برامجها على تردد 90.4 FM ويمكن التقاطها في الطيبة كما في بقية ارجاء الوسط العربي.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 5

  1. الف الف الف مبروك والعمي ولليلي بشتغل معا سرين ابو صاع

    واباء الجلاد وللكنترول شكرا ويلو بديو يسمع الذاعة كلها كبسة

    زر 90.40 fm وتهانيا للطاقم الجديد

  2. للأخ هلال حاج يحيى: اقرأ المقال للنهاية التردد مذكور في آخر الخبر

  3. הלאל חילתאוי חג יחיא :

    شو رقم ا و تردد الاذاعه

  4. הלאל חילתאוי חג יחיא :

    טיב שו תדר לרדיו לו סמחתו

  5. نبارك لاهلنا في طولكرم و في الطيبة و الداخل الفلسطيني افتتاح هذه الاذاعة المميزة التي ستطلق برامجها المشتركة ما بين الاهل في الضفة و الاهل في الداخل الفلسطيني المحتل .. هذه الاذاعة التي ستكون حلقة الوصل ما بين الاخوة و المحبة ما بين الطرفين ..

    كل الشكر و التقدير لموقع الطيبة نت الذي كان متواجد في حفل الافتتاح و الشكر الكبير لدعمكم المتواصل ..

    و لكم محبة و شكر طاقم راديو امان …

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21