اليوم |
اغلاق
اغلاق

مجموعة “الطيبة معا” تنظم سباقا في حقول الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 07.06.2012 الساعة 12:20 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على مجموعة “الطيبة معا” تنظم سباقا في حقول الطيبة

تنظم مجموعة “الطيبة معا” يوم السادس عشر من الشهر الجاري “سباق الحقل” في حقول مدينة الطيبة تحت شعار “نعم لبيئة نظيفة” وذلك بمناسبة الاسراء والمعراج.

سباق الحقل في الطيبة

وقد انطلقت حملة التسجيل للمشاركة في هذه الفعالية البيئية الرياضية لدى نشطاء هذه المجموعة الظاهرة ارقامهم اسفل الصفحة، بحيث يستطيع كل راغب ان يسجل ليشارك في هذه المسابقة.

وتأتي هذه الفعالية ضمن الجهود الرامية الى التخلص من آفة المزبلة وسعيا لبيئة نظيفة ننعم بها جميعا ونتنفس هوائها النقي ونشرب ماءها الصافي وبالتالي الاستمتاع بحياة انسانية طبيعية بعيدة عن المنغصات المحيطة بمدينة الطيبة.

ومن المقرر ان ينطلق السباق في الرابعة والنصف من يوم السادس عشر من شهر يونيو الجاري وستكون محطة الانطلاق بجوار مدرسة “عتيد” الثانوية.

ولكل من يرغب بالمشاركة في هذه الفعالية يمكنه التسجيل او الحصول على المزيد من المعلومات على الأرقام التالية:

ياسر دسوقي: 0525129064
جمال عبد القادر: 0526636462
اكرم دسوقي: 0522752847
احمد شيخ يوسف: 0528907436

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21