اليوم |
اغلاق
اغلاق

مؤسسة القلم تختتم مشروع قمم بإعدادية “المجد”

الكاتب: | نشر يوم 17.06.2012 الساعة 19:20 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على مؤسسة القلم تختتم مشروع قمم بإعدادية “المجد”

استضافت مدرسة “المجد” الاعدادية الجمعة الماضية الحفل الختامي لمشروع “قمم” التابع لمؤسسة “القلم” الاكاديمية للسنة الثالثة على التوالي.

وقد حضر الاحتفال المعلمون والطلاب وذووهم وممثلون عن لجنة الزكاة والمنح ونائب رئيس الحركة الاسلامية الشيخ صفوت فريج والمهندس عبد الحكيم حاج يحيى ورئيس مسار المتفوقين بكلية بيت بيرل د. قصي حاج يحيى اضافة لعدد من الضيوف.

تولت عرافة الحفل الطالبتان كروان شيخ يوسف من الصف الثامن والطالبة براء جبالي من الصف السابع. واستهل الاحتفال بتلاوة عطرة من القران الكريم تلاها الطالب احسان انصيرات من الصف السابع.

ثم رحب المربي وجيه بلعوم – مدير مدرسة “المجد” الاعدادية، بالحضور من طلاب وأهال واثنى على نتائج المشروع والعاملين عليه وحث الاهل على تحفيز اولادهم للمشاركة في المشاريع العديدة التي تتميز بها المدرسة.

ثم جاءت كلمة مدير مشروع “قمم” ومسئول مؤسسة “القلم” في منطقة المركز الاستاذ فادي عازم وكرم مركزة المشروع. ثم انشد الطالب فادي جبالي أنشودة “بالعلم بل بالأدب” وأبدع بصوته الشجي وإحساسه العميق.

ثم جاء دور كلمة الشيخ صفوت فريج نائب رئيس الحركة الاسلامية تلا ذلك مشاركة الطلاب في مسابقة معلومات عامة مع الاخ بشير عبد القادر حيث كانت المنافسة بين الطلاب شيقة وممتعة.

وقدمت تسنيم طيبي خريجة مسار المتفوقين بكلية بيت بيرل ومركزة المشروع لهذا العام، تقريراً محوسباً عن المشروع اسهبت فيه بشرح تفاصيل المشروع، اهدافه ونتائج الطلاب.

الفقرة الختامية كانت التكريم إذ تم تكريم كلا من طلاب البسيخومتري الفائزين بالمراتب الاولى بمسابقة “دوري ابطال القلم” من الصفوف السابعة والثامنة ثم الطالبات اللواتي شاركن في “كنوز القمم” ثم الطلاب الجامعيين الذين تطوعوا في لقاءات “قلم بلوس” ضمن فعاليات المشروع ثم المرشدات والمرشدين الذين شاركوا في المشروع.

واختتم الحفل بتوزيع شهادات الانهاء على الطلاب المشاركين بالمشروع .

يذكر ان مشروع “قمم” أحد مشاريع مؤسسة “القلم” الاكاديمية وهو عبارة عن دورات لتعلم مهارات التفكير البسيخومتري لطلاب السابع والثامن، بالاضافة لدورات اثراء بالمواضيع التعليمية الاساسية.

يبدأ المشروع من شهر فبراير وينتهي بيونيو. مدة اللقاء ساعتان ونصف. وبلغ هذا العام عدد الطلاب المشاركين في المشروع 160 طالبا وطالبة وخمسة عشر مرشدا ومرشدة وهم طلاب جامعات ومعاهد عليا من مدينة الطيبة مقابل تلقي منحة دراسية.

يشارك الطلاب خلال المشروع بفعاليات متعددة منها: دوري ابطال القلم، كنوز القمم، افلام قصيرة، محاضرات بمجالات مختلفة، ورشات عمل وغيرها.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21