اليوم |
اغلاق
اغلاق

كيف تظهرين بشكل جذاب في عيونه

الكاتب: | نشر يوم 12.06.2012 الساعة 09:35 | ضمن التصنيف ادم وحواء | لا توجد تعليقات على كيف تظهرين بشكل جذاب في عيونه

في عالم الحيوان، تقع على عاتق الذكور مهمة “التأنق” لجذب انتباه الإناث، للفوز بعروس في موسم التزاوج، لذلك يبدو الذكر أكثر جمالاً وألواناً من الأنثى.

كيف تظهرين بشكل جذاب في عيونه

كيف تظهرين بشكل جذاب في عيونه

أما في عالم الإنسان، فإن الإناث هن المعنيات بشكل رئيس بهذه المهمة المكلفة، جهداً ومالاً، ولو أن الرجال أيضاً أصبحوا يهتمون بمظهرهم بشكل قد يفوق النساء في أحيان كثيرة.

كيف تظهرين بشكل جذاب في عيونه؟ إليك النصائح لتتألقي بأفضل مظهر.

النظافة الشخصية: رائحتك المنعشة هي الأساس الصحيح الذي ستنطلقين منه نحو حصد الإعجاب. ليكن شعرك نظيفاً مصففاً بطريقة بسيطة. لا تبالغي في تصفيفه، لأنك ستعطين انطباعاً أنك تصرفين مبالغ طائلة على صالونات التجميل.حتى لو كنت تخصصين ميزانية لا بأس بها لهذا الهدف، لتكن هذه الميزانية سرٌ من أسرار “دولة جمالك”.

رائحة العرق هي عدوك الأول،  وهي تتساوى مع رائحة الفم. إذهبي لطبيب الأسنان، واقضي على جميع المشاكل، واستعدي لتكوني الأنثى الأجمل.

ضعي صورة والديه على خزانتك قبل أن تختاري ملابسك: ينظر الرجل بالتأكيد إلى من تلبس بطريقة مغرية، لكن نادراً ما يفكر بتقديمها إلى عائلته، لذلك اختاري ملابسك وأنت تفكرين بوالديه. لا تعطيهم سبباً ليقولوا لإبنهم، أن يعيد النظر بشأنك.

أيضاً؛لا تحشري نفسك في  ملابس ضيقة، كما لا تعتمدي على الملابس الفضفاضة، وكوني بخيلة جداً في إظهار مفاتنك. دعي خياله يعمل.

خبئي عيوب جسدك: عليك بالتركيز على ملامح الجمال في جسمك. أظهري نحول خصرك، إذا كان وركك كبيراً, البسي تنورة “كلوش” طويلة. إذا كان بطنك ظاهراً فستفيدك بعض البلوزات المزمومة من الأسفل، بحيث يضيع البطن ضمن طيات القماش.

الجينز بالقصة الملائمة سيكون حلاً مناسباً. لا تلبسي الضيق منه إذا كان وركيك كبيرين، كذلك ابتعدي عن الجينزات القصيرة إذا كنت ذات طول متوسط، أو أقصر. اعتمدي على الجينز الذي يغطي القدمين، وتحايلي على طولك بلبس حذاء أنيق ذو كعب عال.

أما إذا كنت طويلة، فالبسي  الأحذية المسطحة اللطيفة، وامزجي بين المظهر الطفولي والطلة الأنثوية. إنهم يحبون ذلك!

الاعتدال سر المكياج والإكسسوار: لا تسقطي في فخ إغراء الإكثار من  المكياج، ولا حتى الإكسسوار. خاصة مع تشكيلة هذا الموسم الغنية بالألوان والأشكال. يكفيك قطعة ملفتة واحدة، إما في يديك أو رقبتك أو أذنيك. كذلك بالنسبة للمكياج. إذا اخترت لون شفاه فاقع، فخففي من مكياج العيون، وبالعكس.

وفي النهاية، هذه النصائح هي المفتاح، وأنت من يعرف بالضبط كيف تتصرفين، وماذا تفعلين، لتكوني سيدّة قلبه.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21