اليوم |
اغلاق
اغلاق

تنظيم “يوم علم الفلك” في ابتدائية “ابن سينا” – ب

الكاتب: | نشر يوم 11.06.2012 الساعة 12:19 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على تنظيم “يوم علم الفلك” في ابتدائية “ابن سينا” – ب

نظمت مدرسة “ابن سينا”- ب “يوم علم الفلك” وذلك تتويجا للفعاليات والنشاطات التي يقوم بها طلاب كلية بيت بيرل في قسم العلوم وعلى رأسهم المرشد الدكتور محمد تايه الذي عمل جاهدا من اجل انجاح هذا اليوم.

وشارك في فعاليات هذا اليوم معلمو وطلاب الصفوف الخامسة في المدرسة وتخللت القسم الاول من فعاليات هذا اليوم، محطات مختلفة عن الفضاء وزوايا تهدف الى تعريف الطلاب على عالم الفضاء والفلك.

اما القسم الثاني من فعاليات هذا اليوم، فقد اقيم في ساعات المساء  في المدرسة حين تمكن الطلاب من التعرف على عملية اطلاق المكوك الفضائي وذلك من خلال تجارب لإطلاق نماذج من الصواريخ والمناطيد الى الجو ورصد كوكب الزهرة والنجوم باستخدام منظار “التلسكوب” مما أضفى على هذه الفعالية ميزة الاثارة.

واثنت مديرة المدرسة المربية هبه طيبي على كل من شارك وأسهم  في انجاح فعالية هذا اليوم.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21