اليوم |
اغلاق
اغلاق

تاكسي البلد: مشوار الجمعة رقم 27 في شوارع الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 08.06.2012 الساعة 16:01 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على تاكسي البلد: مشوار الجمعة رقم 27 في شوارع الطيبة

مشوار هذا الاسبوع يقودنا للمرور في شوارع حي النصيرات وقد قام “تاكسي البلد” بهذه الجولة في ساعات الظهيرة عندها تكون الشوارع بلا ازدحام في هذه المنطقة المعروفة بحركة سير مزدحمة على الدوام.

حي النصيرات

انطلق مشوار “تاكسي البلد” من عند محل “انغام الشباب” لصاحبه حسن غنيمة باتجاه الشمال ثم مر التاكسي بجوار سوبر ماركت “الطيبة” ومن هناك لغاية مخبر آل فايق ومن ثم بجوار المكتب السابق للبريد ثم بجوار مغسلة السيارات المجاورة انعطفنا يسارا لنخرج الى الشارع الرئيسي لحي النصيرات.

من هناك توجهنا شرقا حتى محل باسم حمدان ثم الى اليمين نحو الاعلى ثم على الفور نحو اليمين اي عبر الشارع الخلفي لحي النصيرات الذي يصل في نهايته من الطرف الثاني الى بيوت آل شيخ علي حيث نهاية مشوارنا لهذه الجمعة.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21