اليوم |
اغلاق
اغلاق

باحة ايتدائية “ابن سينا”- أ تحتضن احتفال تخرج طلابها

الكاتب: | نشر يوم 26.06.2012 الساعة 10:14 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على باحة ايتدائية “ابن سينا”- أ تحتضن احتفال تخرج طلابها

احتفلت مدرسة “ابن سينا” – أ الابتدائية بتخريج كوكبة جديدة من طلاب الصفوف السادسة في احتفال مميز، رائع، راق ومتواضع برزت خلاله مواهب الطلاب في الخطابة والإلقاء، العزف والغناء، الرقص التعبيري وفن الاصغاء.

تخللت الاحتفال تلاوة عطرة من الذكر الحكيم من سورة لقمان تلاها الطالب المبدع عبد الرحمن احمد عازم، كلمات ترحيبية وداعا للمرحلة الابتدائية ابدعها الخريجون، لجنة الاباء، مربو الصفوف ومديرة المدرسة المربية خلود حاج يحيى.

تميز الاحتفال بفقرة الحكواتي الفنان الشهير لطف نويصر الذي ابدع في عرضه وأبهر الجمهور بأدائه.

جدير بالذكر ان ادارة المدرسة كرمت الطلاب الذين تفوقوا وحققوا اعلى المراتب في مسابقة “القاسمي” للرياضيات اذ حصل الطالب محمد فراس عازم على المرتبة الاولى قطريا في مستوى الصفوف السادسة وحصل الطالب براق منصور على المرتبة الثانية قطريا في مستوى الصفوف السادسة كذلك، اما الطالبة عزيزة فراس عازم فحققت المرتبة الاولى قطريا في مستوى الصفوف الرابعة.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21