اليوم |
اغلاق
اغلاق

المحكمة تمدد اعتقال والد الطفل الفقيد انس صرصور من كفرقاسم

الكاتب: | نشر يوم 04.06.2012 الساعة 14:07 | ضمن التصنيف أخبار محلية | تعليق واحد على المحكمة تمدد اعتقال والد الطفل الفقيد انس صرصور من كفرقاسم

مددت محكمة الصلح في الرملة ظهر اليوم اعتقال محمد صرصور والد الطفل المرحوم انس صرصور بأربعة ايام اضافية نزولا عند طلب التحقيق.

الاب الثاكل (في الوسط) اثناء الجنازة

وكانت الشرطة اعتقلت امس محمد صرصور خلال سير التحقيق في وفاة ابنه انس البالغ من العمر عشرة اعوام والذي عثر على جثته ليلة الخميس قبالة الجمعة في كرم زيتون بجوار بيت الاسرة في كفرقاسم.

وسيبقى والد الضحية في المعتقل على ذمة التحقيق علما بأن الشرطة تتكتم على اسباب اعتقال الاب وما هي حيثيات الشبهة المنسوبة اليه، رغم انها اعلنت امس ان الشبهات تحوم حول تورط الاب في جريمة قتل ابنه، وهو ما يثير استياء وغضب العديد من اهالي كفرقاسم حيال الشرطة، معتبرين تصرف المحققين جاء ليسكب الزيت على النار بالنسبة للأب الثاكل.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. مش معمول الاب أنوا يكتب ابنونوورو

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21