اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيبة: مدرسة “ابن سينا”- ب تخرج فوجا جديدا من طلابها

الكاتب: | نشر يوم 25.06.2012 الساعة 12:24 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على الطيبة: مدرسة “ابن سينا”- ب تخرج فوجا جديدا من طلابها

وسط فرحة الاهالي ودعواتهم لفلذات اكبادهم بمزيد من التوفيق والنجاح، احتفلت المدرسة الابتدائية “ابن سينا”- (ب) بتخريج فوج جديد من طلاب وطالبات الصفوف السادسة في المدرسة بحفل شهد بروز العديد من المواهب التي حازت على اعجاب الحضور.

 

افتتح الحفل الطالبان محمد صهيب واحمد بلعوم إذ تلا كل منهما قسطا من ايات الذكر الحكيم. ثم القت المربية هبة الطيبي –مدير المدرسة، كلمة اشادت من خلالها بدور الهيئة التدريسية من مربين ومربيات وعبرت عن بالغ تعلقها بكل فوج من طلاب المدرسة يرتقي الى المراحل الاعلى من التعليم متمنية لهم التوفيق والاستمرار في مسيرتهم التعليمية. وحثت الاهالي على الوقوف الى جانب اختيارات ابنائهم وبناتهم وتشجيعهم على ما فيه مصلحتهم وعدم التواني بإسداء النصائح لهم وإرشادهم.

ووجهت المربية هبة الطيبي شكرها العميق لكل طالب وطالبة سعى للنجاح وتمكن من احرازه كما شكرت الأهالي الذين واكبوا نشاط ابنائهم وبناتهم في المدرسة وكانوا لهم الركيزة الاساسية في تقدمهم، ثم اثنت على القائمين على تنظيم الحفل الراقي وجهودهم الجمة.

حضر الاحتفال السنوي الذي اقيم في ساحة المدرسة حشد كبير من اولياء امور الطلاب والطالبات من اباء وامهات، بينما اشرفت على الاعداد للحفل مركزة التربية الاجتماعية ربى حاج يحيى والمربية سنايا عوض من طاقم التربية المؤلف من المربين والمربيات: آمنة مصاروة، سماهر حاج يحيى، زياد حبيب، احمد عويضة، عبد الغني نصيرات، سهاد ناشف، ايمان عازم، ياسمين مصاروة، ياسمين حاجي يحى محاميد، ألفت حاج يحيى، ميرفت شيخ يوسف، رامز عويضة، انغام جبارة، انغام ناشف ورنا بلعوم.

كما شارك في الاعداد لهذا الحفل المستشارة اسيل جبالي ولنا حاج يحيى التي اشرفت على تصاميم ديكور العروض واميرة جبارة  رئيسة لجنة اولياء امور الطلاب التي رحبت بالحضور بكلمة مقتضبة القتها اثناء الحفل شكرت من خلالها الهيئة التدرسيه على مجهودها الجبار على مدار مشوار رائع من العطاء.

تخللت الحفل وصلات وعروض مميزة قام بعرافتها كل من ورد شيخ يوسف وابراهيم جارة وليلى شيخ يوسف وهلا عويضة ومحمد دمياط  جبارة،  بينما شدت جوقة المدرسة امام الحضور أغانيها بادائها الرائع تحت قيادة وتدريب الاستاذ الفنان زياد حبيب الى جانب المربية سهاد ناشف.

وشارك في فقرات الحفل زهرات “ابن سينا”- ب، للجمباز بعرض رياضي راقص مميز من اعداد وتصميم وتدريب المربية ياسمين حاج يحيى. اما فرقة الدبكة المدرسية بإشراف المربي احمد عويضة فقدمت عرضا من الدبكة الفلسطينية اتسمت بجمال الملابس الفلكلورية الفلسطينية التي ظهر بها الراقصون من طلاب وطلابات.

هذا وأعلنت المربية آمنة مصاروة على الملأ بفخر واعتزاز اسماء جميع الطلاب المتفوقين الموهوبين في المدرسة في مواضيع عديدة كان ابرزها اللغه الانجليزية والرياضيات الذين يتعلمون في كلية  “القاسمي” ومدرسة الموهوبين، كما اعلنت عن اهم انجازات التي حققتها المدرسة خلال العام الدراسي الاخير ومنها حصولها على المرتبة الاولى ولقب “المدرسة الخضراء” في سباق الحفاظ على البيئة.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21