- موقع الطيبة نت - http://www.taybee.net -

الشرطة تعتقل سيدتين بحوزتها مبيدات غير قانونية

 افاد بيان اصدرته الشرطة بعد ظهراليوم ان افراد الشرطة السرية العاملين في الطيبة تمكنوا من ضبط مئات القارورات والعبوات من المبيدات الزراعية التالفة والعقاقير البيطرية المنتهية صلاحيتها.

صورة نشرتها الشرطة

وقال البيان ان افراد الشرطة السرية تعقبوا سيارة بعد تلقيهم معلومات تفيد بوجود كميات كبيرة من المبيدات التالفة في السيارة المذكورة، وانها في طريقها بهذه الحمولة الى الضفة الغربية حيث يتم بيع هذه المبيدات التالفة.

وجاء في البيان ايضاً ان الشرطة اوقفت السيارة المذكورة وهي في طريقها باتجاه الحاجز العسكري باتجاه طولكرم، وفيها سيدتان (24 و37 عاما) ولم تكون السيدتان تعلمان ان الشرطة تسير في اعقابهما.

وقد ضبطت في السيارة 130 عبوة وقارورة من المبيدات الزراعية التالفة في ثمانية صناديق. وقالت الشرطة ان نقل هذه العبوات الى الضفة الغربية لأغراض امنية إذ يمكن اعداد عبوات ناسفة من هذه المبيدات التالفة.

اعتقلت الشرطة السيدتين ثم انتقلت لاجراء التفتيش في بيتهما، حيث وجد رجل عمره 64 عاما. وبعد تفتيش معظم غرف المنزل ولم يتم العثور على شيء، اكتشف احد افراد الشرطة في غرفة الاطفال كمية هائلة تقدر بمئات العبوات من المبيدات الزراعية والعقاقير البيطرية المنتهية صلاحيتها، وهي معدة للنقل للضفة الغربية، وفق ما جاء في بيان الشرطة.

صورة نشرتها الشرطة