اليوم |
اغلاق
اغلاق

الأحد: ربع مليون طالب عربي ابتدائي يخرجون للعطلة

الكاتب: | نشر يوم 27.06.2012 الساعة 13:43 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على الأحد: ربع مليون طالب عربي ابتدائي يخرجون للعطلة

يبدأ نحو 252 الف طالب عربي من المرحلة الابتدائية من الصف الأول وحتى السادس، يوم الاحد الموافق الاول من يوليو عطلتهم الصيفية للعام الحالي 2012.

وينضم الى فئة الطلاب المذكورة اعلاه 86647 طفلا من الحضانات والبساتين في الوسط العربي وينطلقون صباح يوم الاحد بعطلتهم الصيفية.

وكان خرج للعطلة الصيفية الاسبوع الماضي 165 الف طالب عربي ونحو 36 الف معلم عربي من المدارس الاعدادية والثانوية.

وأما على مستوى البلاد فقد بلغ عدد الطلاب من المدارس الثانوية والاعدادية الذين خرجوا الاسبوع الماضي للعطلة الصيفية نحو 635 الف طالب يدرسون في المرحلتين الاعدادية والثانوية الى العطلة الصيفية.

ولأول مرة يعود الطلاب من العطلة الصيفية بتاريخ 27.8.2012 وسيكون الموضوع المركز للعام الدراسي القادم “الصفات القيادية في شخصية رؤساء الحكومة السابقين: بن غوريون ومناحيم بيغن”.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21