اليوم |
اغلاق
اغلاق

اعدادية المجد الفتية تودع باكورة افواجها بحفل رائع

الكاتب: | نشر يوم 20.06.2012 الساعة 15:29 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 4 تعليقات على اعدادية المجد الفتية تودع باكورة افواجها بحفل رائع

احتفلت مدرسة “المجد” الاعدادية امس بتخريج  اول فوج لها وذلك في قاعة “قصر الافراح” في الطيبة وافتتح الحفل المربي جميل انقر مصاروة بكلمة رحب من خلالها بالحضور وبالقائمين على الحفل وبالهيئة التدرسية. ثم صعد الى المنصة ملائكة الصفوف التاسعة يرتدون الابيض ويعتلي جباههم الأمل بغد افضل وتزين اعناقهم اكاليل من الفل.

الطالب احسان نصيرات تلا آيات عطرة من القران الكريم ثم كان الحاضرون على موعد مع كلمة مدير المدرسة المربي وجية بلعوم الذي رحب بالحضور وأعرب عن عميق سعادته بتخريج الفوج الاول من المدرسة الفتية وعن اللحظات الجميلة التي قضاها مع الخريجين في المدرسة خلال السنوات الثلاث.

وأما السيد مطاوع حاج يحيى رئيس لجنة الاباء في المدرسة، فشكر الهيئة التدرسية الداعمة للطلاب وتمنى كل التوفيق والنجاح للخريجين.

مفاجأة غير متوقعة ولكنها رائعة ومثيرة فقد شارك الحفل نجم عرفزيون شادي حاج يحيى الذي اطرب الحضور بصوته العذب فتعالى تصفيق الجمهور وازداد حماسة حتى نهاية الفقرات المميزة. فرقة الكشافة بقيادة المربي مراد عازم قدمت عرضا جميلا اثار اعجاب الحضور.

حضرت حفل التخريج عن قسم المعارف في بلدية الطيبة السيدة درية ابو عيطة التي عبرت عن امتنانها الكبير لإدارة مدرسة “المجد” متمنية لهذه المؤسسة التربوية الحديثة ان تعلو وتتقدم وتخرج افواجا ناجحة على مدار سنين طويلة قادمة.

مقطوعات موسيقية متنوعة جميلة ومميزة حملت في سحرها عشق الجمهور للفن فسرح بعيدا في عالم رائع  بقيادة الاستاذ الفنان جرير صابر مصاروة. اما الطالبة سما حاج يحيى فقدمت فقرة غنائية الى جانب فقرة العزف التابعة للمدرسة.

لكل كلمة  فقرة وقفة ولا بد للشعر مكان فقد قدمت الطالبة هيا حاج يحيى  قصيدة من كلماتها نالت استحسان الحضور. وقام ممثل شريحة الصفوف التاسعة كرم بلعوم بتسليم العلم  للطالب عبد الستار حاج يحيى عن فئة الصفوف الثامنة.

وقدمت فرقة المدرسة الفنية عرضا مميزا من التراث الفلسطيني صدحت الانغام في ارجاء قاعة الافراح مع ايقاع دبكة الصغار والكبار من الحضور.

وكان للمسرح حصته، فقد ابدع طلاب “المجد” بأدائهم مشهدا مسرحيا هادفا ومميزا بإشراف المربية لينا خطبا والمربية ليندا طيبي.

نشيد “المجد” يأتي على الدوام مميز الكلمات يستقر في البال والقلب فكان خير ختام للحفل لتوزع من بعده الشهادات على الطلبة والطالبات من قبل المعلمين.

يذكر ان عرافة الحفل تولتها كل من الطالبتين روز جبارة ومنار مصاروة الى جانب روان مصاروة واية جبارة.

لمشاهدة مئات الصور من حفل تخريج اول فوج من مدرسة المجد الاعدادية انقر هنا

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 4

  1. احلى معلمة بالبس رنا اول ما شفتها بالي عنها يهودية

  2. مدرسه المجد في تقدم مستمر ففي الثلاث سنوات الاولى لها اثبتت مدى قوتها وشطارتها واجتهادها فقد حازت على مراتب تفوق عاليه ومتميزه جدا شكرا خاص المدرسه وادارتها وطلابها ومعلميها ومعلماتها اللذين ولواتي تعبو ليل ونهار لمصلحه الطلاب فها هي رايات المجد تزدهر في العلالي تزين طيبتنا الحبيبه وترفع راسها شكرا جزيرا والى الامام في تقدم مستمر …

  3. عماد ناشف :

    اخباركم ليست فقط كلمات وانما تعطون لكل فقره حقها في الوصف موقعكم جميل موفقين

  4. اشكر ادارة المدرسة من مدير المدرسة وكل المعلمين على كل الجهود الى قاموا فيها فى فترة 3 السنوات الى الامام فى خدمة يلدكم واتمنى لكم كل جزيل الشكر
    واشكر موقع الطيبة نيت على تغطية المهرجان واتممنى لكم النجاح فى خدمة الطيبة

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21