اليوم |
اغلاق
اغلاق

اعدادية “السلام” الطيبة تودع فوجا جديدا من ابنائها

الكاتب: | نشر يوم 20.06.2012 الساعة 20:54 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليقين على اعدادية “السلام” الطيبة تودع فوجا جديدا من ابنائها

“طلوا حبابنا طلوا نسم يا هوا بلادي.. بين ربوعنا  حلو غرد يا طير الشادي…” على نغم هذه الكلمات وفي جو بهيج دخل طلاب إعدادية “السلام” صفا تلو الآخر يعتمرون قبعات العلم والمعرفة امام جمهور غفير من الأهالي والمربين الذين حضروا للاحتفاء بأولادهم. افتتح الحفل بتلاوة عطرة من القران الكريم تلاها على مسامع الحضور الطالب فادي جبالي.

وفي كلمة امام الحضور، القاها المربي ابراهيم دعسان – مدير المدرسة، كرم من خلالها الطلاب والمربين وكل من ساهم في عطاء المدرسة لافادة الطلاب وخاصة الأهالي ودعمهم المتواصل.

اما بأسم لجنة اولياء امور الطلاب فقد اشاد خالد ابو اصبع بالهيئة التدريسية الداعمة للطلاب وشكر الأهالي والحضور على انجاح هذا اليوم المميز.

السيدة درية ابو عطية من جانبها شكرت هيئة المدرسة فيما وصفت مدير المدرسة بالإداري المميز وشكرت وقفة الأهالي. تلت ذلك وصلة مميزة بإدارة المربية ملاك قدمتها فرقة الدبكة ثم شدا الطالبان محمد يوسف ومحمد عامر باغنية “طلوا حبابنا” لوديع الصافي.

تنوعت فقرات البرنامج الممتع بينما اصطف طلاب صوف التاسعة امام الحضور ليعبروا عن حبهم وانتمائهم لمدرستهم التي يفارقونها الى قمم جديدة. وأنارت الشموع  قاعة “الخيام” يحملها الطلاب بينما تصدح في الخلفية معزوفة فيروزية أتحفتنا بها الطالبات برزت وسطها الطالبة زلفة حبيب بأدائها الرائع. اما الطالبة أسيل فغنت اغنية بالانجليزية امتعت  الحضور.

أختتم الحفل الجميل بكلمة الطالبتين أسيل عبد القادر  وشذا نايل ثم عرض فني فلسطيني كان مسك الختام.

لمشاهدة البوم صور حفل تخرج الفوج 2011/2012 من اعدادية السلام الطيبة – انقر هنا

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. معليش يا سجا كلو ولا زعلك

  2. ليش فشي صور للعريفات اشي عنجد بزعل

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21