اليوم |
اغلاق
اغلاق

اعتقال طيباوي بعد ضبطه بعدة سرقات في كفار سابا

الكاتب: | نشر يوم 16.06.2012 الساعة 12:25 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليق واحد على اعتقال طيباوي بعد ضبطه بعدة سرقات في كفار سابا

اعتقلت شرطة كفار سابا شابا من الطيبة يبلغ من العمر 24 عاما بشبهة سرقة سيارة ومحاولة سرقة سيارتين اخريين واقتحام عدد من المنازل وسرقة ممتلكات من بيوت في كفار سابا.

وقال بيان للشرطة ان المشتبه فيه اقتحم عدة منازل في حي واحد في مدينة كفار سابا، اثناء تواجد أصحاب هذه البيوت في عملهم، وتمكن في احد البيوت من سرقة مفاتيح سيارة ثم سرقة السيارة نفسها من مرآبها.

وقال بيان الشرطة ان المشتبه فيه على ما يبدو كان برفقة مساعدين له، وان المقصود هنا عمل عصابي منظم، اذ انه تلا هذه السرقة محالتان لسرقة سيارتين اخريين في مكان قريب وكذلك اقتحام عدة منازل وسرقة حاجيات منها.

وجاء ايضاً انه تم لاحقا بالقرب من جلجولية ضبط السيارة المسروقة واعتقال الطيباوي الذي كان يقودها، وضبط ممتلكات مسروقة بداخلها.

ويخضع حاليا المشتبه فيه للتحقيق في شرطة كفار سابا وقد مددت محكمة الصلح في المدينة اعتقاله بخمسة ايام لاستكمال التحقيق معه.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. הלאל חילתאוי חג יחיא :

    אללה ירד לחראמיה

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21