اليوم |
اغلاق
اغلاق

استمرار التصويت في انتخابات الرئاسة المصرية

الكاتب: | نشر يوم 17.06.2012 الساعة 10:37 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على استمرار التصويت في انتخابات الرئاسة المصرية

بدأ المصريون اليوم الأحد في الإدلاء بأصواتهم في اليوم الثاني من جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة التي يواجه فيها محمد مرسي رئيس حزب “الحرية والعدالة” أحمد شفيق آخر رئيس للوزراء في عهد الرئيس السابق حسني مبارك.

ويتوقع أن تظهر النتيجة في وقت متأخر من مساء اليوم أو في الساعات الأولى من صباح غد لكنها ستعلن رسمياً يوم الخميس، ويحق لأكثر من 50 مليون مصري من بين سكان عددهم 82 مليون نسمة الإدلاء بأصواتهم.

وكانت لجنة الانتخابات الرئاسية قد مددت التصويت لمدة ساعة في اليوم الأول، فيما أكد رئيس اللجنة المستشار فاروق سلطان، في مؤتمر صحافي، أنه تم استبدال بعض رؤساء اللجان بسبب تأخر البعض في بدء الانتخابات بضع ساعات.

وقال سلطان إن مخالفات الصمت الانتخابي جاءت من جانب المرشحين، وإن كانت أكثر من جانب أنصار أحدهما، ولكنه لم يكشف عن هويته، مبيناً أن الجهة التي سيحلف الرئيس المنتخب اليمين أمامها ستحدد بإعلان دستوري مكمل.

وأجريت الجولة الأولى الشهر الماضي وخاضها 13 مرشحاً.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21