اليوم |
اغلاق
اغلاق

ابتدائية ابن سينا أ تنظم يوم الانتقال لأطفال البساتين

الكاتب: | نشر يوم 05.06.2012 الساعة 21:03 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليق واحد على ابتدائية ابن سينا أ تنظم يوم الانتقال لأطفال البساتين

استمرارا للتقليد المتبع في المدرسة، اقامت ابتدائية “ابن سينا أ” اليوم فعالية “يوم الانتقال” لأطفال البساتين الذين من المنتظر ان ينتقلوا مع بداية العام الدراسي القادم للدراسة في هذه المدرسة.

وتقام هذه الفعالية عادة من اجل التغلب على الرهبة من المجهول لدى اطفال البساتين التي يشعرون بها عند الانتقال الى الصف الاول من المرحلة الابتدائية ولكي يتعرفوا على اروقة المدرسة الجديدة كي لا يبدو المكان غريبا عليها مع بداية العام الدراسي القادم، وحتى يتغلب كل منهم على التغيير الذي يحدثه الانتقال الى مكان جديد للدراسة.

واتسمت فعالية اليوم بجو من البهجة راقت لكافة الاطفال بفضل ما بذلته مدرسة “ابن سينا أ” من جهد في تنظيم هذا اليوم ليرسخ في ذهن الاطفال كواحد من احلى الايام التي سترتبط بالمدرسة الجديدة.

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. ندرس ليبي :

    مدرسة أبن سينا وبس ندرش الحلوة

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21