اليوم |
اغلاق
اغلاق

أصالة وشيرين وأنغام رفضن المشاركة في تأبين وردة

الكاتب: | نشر يوم 21.06.2012 الساعة 13:20 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على أصالة وشيرين وأنغام رفضن المشاركة في تأبين وردة

أعرب الإعلامي وجدي الحكيم عن اندهاشه حيال رفض كل من المطربات أصالة نصري وشيرين عبد الوهاب وأنغام وغادة رجب المشاركة في حفل تأبين النجمة الجزائرية وردة وأكد في الوقت نفسه أن كل ما يقال حول كتابة قصة حياتها عار من الصحة.

وفي تصريحات خاصة وعما يقال عن وجود صراع بين النجمات آمال ماهر وأنغام وغيرهن على تجسيد شخصية وردة، قال الحكيم إنه لا يوجد أي شيء من هذا القبيل.

واستشهد الحكيم قائلا إنه حاول الاتصال كثيرا بآمال ماهر للمشاركة في حفل تأبين وردة المقرر إقامته في دار الأوبرا المصرية لكنها لا ترد على هاتفها، واتصل بالمطربة السورية أصالة نصري لكنها اعتذرت لانشغالها بتصوير برنامجها “صولا”، واعتذرت كذلك شيرين عبد الوهاب كونها مرتبطة بتصوير في تركيا، وغادة رجب ستسافر إلى الأردن وأنغام مشغولة بمسلسلها “في غمضة عين” وهو شيء غريب بالفعل، وكلهن كانوا يعتبرن أنفسهن محبات لوردة.

وعن كتابة قصة حياة وردة كما قال صلاح الشرنوبي ومحمود معروف قال الحكيم إنها مجرد أخبار تقال في الصحف خاصة وأن وردة قامت بعمل قصة حياتها لقناة خاصة “أوربيت” وسجلتها بنفسها، وأنه قام بنفسه بسؤال رياض نجلها عن حقيقة ما يقال، إلا أنه نفى على الإطلاق مؤكدا أنه لا يوجد مشروع دخل في حيز التنفيذ الجدي نهائيا.

وأضاف الحكيم: على سبيل المثال، ولأني كنت مقربا من وردة، لم يسألني أحد من المؤلفين عن أي معلومات عنها أو من الورثة.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21