اليوم |
اغلاق
اغلاق

4 أفكار لارتداء الأصفر هذا الموسم

الكاتب: | نشر يوم 08.05.2012 الساعة 10:07 | ضمن التصنيف ادم وحواء | لا توجد تعليقات على 4 أفكار لارتداء الأصفر هذا الموسم

مرحباً بالصيف والشمس، ولون البشرة البرونزي… كذلك بالطبع ألوان  الملابس المتألقة القوية، خاصة الأصفر الذي يبدو رائعاً على معظم ألوان  البشرة. لكن قوة هذا اللون تُخيف معظم السيدات والفتيات، فيتجنبن ارتدائه لأنهن يعتقدن أنه يصلح فقط لذوات القوام المثالي.

أفكار لارتداء الأصفر هذا الموسم

أفكار لارتداء الأصفر هذا الموسم

 إليك أربعة أفكار لارتداء الأصفر من “أنا زهرة”، تضمن لك التألق  كالشمس في هذا الصيف:

الأصفر كقطعةٍ علوية
هذا الاقتراح يناسب جميع أنواع البشرة، ومعظم أشكال الأجساد، وحتى السيدة التي تعاني من بروز البطن يمكنها أن ترتدي جاكيت Blazer  أصفر مع بلوزةٍ رمادية، فتمازج اللون الرمادي الضارب للفاتح من الغامق مع اللون الأصفر يُعتبر من أفضل إطلالات الموسم خصوصاً إن تم تنسيقها مع سروال من الجينز الرمادي، أو الجينز الأزرق المألوف.

الفكرة هنا في جعل الأصفر يتألق بقوةٍ وتميز، ولا تخشي شيئاً فنادراً ما تفشل هذه الإطلالة خصوصاً إن اخترتِ طول جاكيت الـBlazer  بعنايةٍ، حيث من الضروري أن يكون الطول متناسباً مع تغطية المناطق الأقل جاذبية في الجسد، وكذلك يجب أن يتوافق الطول مع البلوزة الداخلية قدر الإمكان.

1-الجاكيت كمعطف خفيف  للصيف
هل لاحظت تواجد المعاطف الصيفية الخفيفة في معظم المتاجر هذا الصيف؟

إن كنتِ تُحبين ارتداء هذا المعطف، الأصفر سيكون خياراً رائعاً خصوصاً، لو كنتِ تنوين إكتساب اللون الأسمر.

من المهم جداً ان تختاري التصاميم التي تأتي مع حزام، لأنها تُعطي إطلالة تُخفي عيوب الجسد وتظهر المحاسن والمميزات.

2-الأصفر كإكسسوارات مكمّلة
بعض السيدات يرين أن اختيار اللون الأصفر يحتاج إلى جرأة وثقة، لأنه يعلن بتألقه عن حضورهن، ولذلك فالكثيرات يتجنبنه نتيجة الخجل. إن كنتِ لا تزالين مترددة بخصوص اختيار هذا اللون للملابس أو المعطف الخفيف، فربما حينها من الأنسب تجربته مع  الإكسسوار والمكملات كالأحذية والحقائب. يمكنك تجربة أحذية العلامتين التجاريتين Aldo،  Nine west، فلديهما الكثير من اللون الأصفر. أيضاً هنالك فكرة جميلة رأيتها قبل أيام، وهي ارتداء جوارب صفراء مع تنورةٍ رمادية Tight with skirt ، وهي فكرة لطيفة لمن تُحب التغيير .

3-الأصفر كفستان
قد تبدو الفكرة مخيفة بعض الشيء، ولكن لابأس بتجربة فستان أصفر يناسب تضاريس جسدك، ومن المهم أن تتجنب صاحبات الأجساد الممتلئة من الأسفل الفساتين المستقيمة، والعكس صحيح .

الفكرة الهامة هنا هي كسر روتين الأصفر بوضع وشاح مناسب، كالرمادي،  أوالأسود، وتجنبي تماماً الألوان الصارخة كالأحمر، والأزرق مع الفساتين الصفراء .

 

أفكار لارتداء الأصفر هذا الموسم

أفكار لارتداء الأصفر هذا الموسم

أفكار لارتداء الأصفر هذا الموسم

أفكار لارتداء الأصفر هذا الموسم

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21