اليوم |
اغلاق
اغلاق

نهاية عمل المؤتمن كوهن في بلدية الطيبة في يوليو

الكاتب: | نشر يوم 07.05.2012 الساعة 10:49 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على نهاية عمل المؤتمن كوهن في بلدية الطيبة في يوليو

علم موقع “الطيبة نت” من مصدر رفيع في بلدية الطيبة ان المحامي افنير كوهين – المؤتمن على تجميد الاجراءات في بلدية الطيبة سينهي عمله في اواسط شهر يوليو المقبل أي بعد شهرين من الآن.

المحامي افنير كوهن - المؤتمن في بلدية الطيبة

ولم يحدد المصدر اسباب انهاء كوهين مهام عمله في الطيبة بعد ان تم تعيينه في هذا المنصب منذ عام 2007 في اطار قرار وزير الداخلية حل إدارة بلدية الطيبة المنتخبة برئاسة المهندس عبد الحكيم حاج يحيى.

وكان المؤتمن افنير كوهين تعرض للكثير من الانتقادات خلال عمله على مدار هذه السنوات الخمس. وكان من بين الامور التي اثارت حفيظة الطيباويين طوال الوقت هو راتبه الشهري الذي يقدر بنحو ربع مليون شيكل.

يشار الى ان وزارة الداخلية قررت يوم السادس والعشرين من شهر يونيو من عام 2007 حل بلدية الطيبة وفصل إدارتها الى جانب عدة بلدات عربية آنذاك منها كفر مندا وزيمر وابو غوش وغيرها.

وقد اعلن وزير الداخلية في رسالة بعث بها في وقت سابق من هذا العام الى عضو الكنيست جمال زحالقة ردا على استفسار الاخير عن إدارة الطيبة وموعد اجراء الانتخابات المحلية فيها، ان هذه الانتخابات ستجرى في نوفمبر من عام 2013 إذ لم يطرأ ما يرجئ هذا الموعد.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21