اليوم |
اغلاق
اغلاق

ملكة جمال الولايات المتحدة من تاج الجمال إلى جمع النفايات!

الكاتب: | نشر يوم 13.05.2012 الساعة 09:45 | ضمن التصنيف ترفيه وغرائب | لا توجد تعليقات على ملكة جمال الولايات المتحدة من تاج الجمال إلى جمع النفايات!

قضت محكمة أمريكية بولاية ميتشيغن على ملكة جمال الولايات المتحدة السابقة، اللبنانية الأصل ريما فقيه، بالرقابة الاختبارية عليها طوال 6 أشهر، وبغرامة قيمتها 600 دولار، كما ألزامها القيام بخدمات عامة متنوعة مدة 20 ساعة لقيادتها السيارة “تحت تأثير الخمور وتعريض سلامة الآخرين للخطر”، وهو ما عقوبته بالأصل السجن 93 يوماً مع التوابع.

ريما فقيه

ريما فقيه

وكانت دورية مرور أوقفت فقيه في 3 ديسمبر/كانون الأول الماضي حين رصدها الرادار تقود سيارتها “الجاغوار” بسرعة 100 كيلومتر بالساعة، أي 50 زيادة على المسموح به، وحين بدأ عنصر من الدورية يحقق بأوراقها لمح زجاجتي نبيذ وشمبانيا في مقعد سيارتها الخلفي، فطلب منها النزول.

وعلى قارعة الطريق أخضعوها في مكان توقيفها لما يسمونه “فحص البالون”، حيث نفخت فيه من نفسات رئتيها، فثبت وجود 0.19% من الكحول فيه، أي أكثر من ضعف المسموح قانوناً، وهو 0.8% كحد أقصى، إلى جانب أنها كانت “منتشية” بعض الشيء، لذلك حاكموها طوال 4 أشهر وأدانوها أمس بالأدنى لأنها من دون سوابق.

واوضح صديق مقرب من ريما فقية أن عقوبة الرقابة الاختبارية في الولايات المتحدة تلزم صاحبها بالظهور مرة في الأسبوع أمام مخفر للشرطة، وبأن لا يرتكب أي مخالفة قانونية طوال 6 أشهر، وإلا سجنوه. أما “الخدمة الاجتماعية” فملزمة القيام بها في مواقع لجمعيات خيرية أو حكومية، من مدارس ومستشفيات وغيرها “وتصل الى حد التنظيف والكنس ولملمة النفايات إذا اقتضى الأمر، وقد يتم الطلب منها أن تقوم بغسل الصحون في مطعم للفقراء أيضاً”، وفق تعبيره.

ولم يستغرب سبلاني أن لا تطلب ريما فقيه تنفيذ العقوبة بها في ديربورن، وقال: “طلبت أن تكون في “هايلاند بارك” لأن أحداً لا يعرفها شخصياً هناك، فهي مدينة للسود الأمريكيين ولا يقيم فيها عرب ولا مسلمون، مع أنها المكان الذي تم فيه بناء أول مسجد بأمريكا”، مشيراً بذلك الى مسجد صغير بناه فيها بعض المغتربين اللبنانيين في 1919 ثم أصبح كنيسة.

ريما فقيه

ريما فقيه

ريما فقيه

ريما فقيه

ريما فقيه

ريما فقيه

ريما فقيه

ريما فقيه

ريما فقيه

ريما فقيه

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21