اليوم |
اغلاق
اغلاق

لكل من أدوا عمرة الربيع 2012 هذا يهمكم !

الكاتب: | نشر يوم 13.05.2012 الساعة 13:06 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على لكل من أدوا عمرة الربيع 2012 هذا يهمكم !

وصلت الى موقع “الطيبة نت” رسالة من السيدة نازك ناطور تطلب فيها من هيئة التحرير بنشر المعلومات التي تتضمنها رسالتها حول عمرات الربيع التي انتهت لتوها.

مجموعة معتمرين طيباوين خلال ربيع 2012

وجاء في رسالة نازك ناطور ان الفرصة متاحة الآن امام كل من أدى عمرة ربيع هذا العام ،ليقدم رأيه بالخدمات التي تلقاها خلال أدائه العمرة والتي “فيها من النواقص والصعوبات والمعاناة الكثير” على حد قول نازك ناطور، إحدى المعتمرات التي تريد من خلال هذه الرسالة مساعدة كل من تعرض للمعاناة او لسوء الخدمة خلال العمرة بأن يرفع صوته ويتقدم بشكوى امام لجنة الحج والعمرة ليتم تفادي مثل هذه الاخطاء في عمرات مقبلة.

وكانت لجنة متابعة شؤون الحج والعمرة لمسلمي 48 التأمت السبت الفائت لتدارس الامور المتعلقة بالحج والعمرة، حيث تقرر اجراء تقييم شامل على عمرات الربيع.

وتوجهت اللجنة هي الاخرى إلى المعتمرين الذين أدوا عمرة الربيع 2012 أن يسجلوا ملاحظاتهم واقتراحاتهم وانتقاداتهم الموضوعية وإرسالها على العنوان التالي:

بريد الكتروني : [email protected]

او عنوان بريد ارضي: السيد محمد زيدان كفر مندا ص.ب 154 رقم بريدي 17907

وذلك خلال موعد اقصاه  20/05/2012

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21