اليوم |
اغلاق
اغلاق

قاضي العليا سليم جبران يزور “بيت المحامي” في الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 30.05.2012 الساعة 15:12 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على قاضي العليا سليم جبران يزور “بيت المحامي” في الطيبة

زار نهاية الاسبوع المنصرم القاضي سليم جبران – قاضي المحكمة العليا في البلاد، “بيت المحامي” في مدينة الطيبة بمرافقة رئيس نقابة المحامين في لواء تل ابيب والمركز المحامي افي نافيه، وتحدث امام عشرات المحامين من مدينة الطيبة الذين اجتمعوا للاستماع الى محاضرته.

من اليمن: افي نافيه يصافح القاضي سليم جبران اثناء اللقاء

وكان رئيس لواء تل ابيب والمركز المحامي افي نافيه بادر الى عقد مثل هذا اللقاء عملا بتنشيط فعاليات المحامين العرب ونقل مختلف الخدمات القضائية الى الوسط العربي.

وتمحور حديث القاضي جبران امام عشرات المحامين في “بيت المحامي” في الطيبة حول حقوق الانسان في دولة اسرائيل وحقوق الاقليات.

يذكر ان “بيت المحامي” في الطيبة ازدحم بالمحامين العرب القادمين ايضاً من بلدات أخرى غير الطيبة لحضور لقاء القاضي جبران . فقد لوحظ وجود محامين من ام الفحم ومن قلنسوة ومن باقة الغربية والطيرة وكفرقاسم وجلجولية.

هذا وشارك في اللقاء الى جانب المحامين عدد من الشخصيات الطيباوية العامة من خارج مهنة المحاماة.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21