- موقع الطيبة نت - http://www.taybee.net -

غدا الثلاثاء : انتخابات قيادة الهستدروت ومجلس “نعمت”

تجرى غدا الثلاثاء في مختلف ارجاء البلاد الانتخابات الدورية لقيادة الهستدروت ومجلس “نعمت” التي تخوضها مختلف التيارات والقوائم الحزبية والنقابية.

سلوى برانسي

سلوى برانسي مرشحة لرئاسة مجلس “نعمت” في المثلث الجنوبي عن قائمة “عوجنيم” بقيادة عوفر عيني بينما مروان ناصر من مدينة الطيرة مرشح عن نفس القائمة لرئاسة مجلس اللواء.

في حديث للمرشحة سلوى حاج يحيى برانسي لموقع “الطيبة نت”  حول اهم المشاريع التي تعتزم متابعتها قالت: عملنا على مدار السنوات الخمس الاخيرة على حل مئات القضايا التي تهم عمالنا في المثلث الجنوبي. ومن اهم المشاريع المركزية هي ثورة التعليم في المجالس المحلية العربية.

وعن الدعم الذي تتوقعه من الجمهور الطيباوي قالت سلوى: كلي ثقه في دعم الجمهور الطيباوي لنهج التغيير وخاصة ضمن نشاطات مجلس “نعمت” الذي يمثل اكبر عدد من النساء في اطاره.

وعن اهم المشاريع لدعم المرأة قالت المرشحة سلوى حاج يحيى – برانسي: وضعنا نصب اعيننا برنامج عمل يشجع النساء على الخروج الى العمل من خلال افتتاح حضانات للأطفال لتتفرغ الأمهات للعمل في الخارج. ولم نكتف بهذا، بل اخذنا على عاتقنا تنظيم العديد من الفعاليات الاجتماعية  التربوية للعاملين والعاملات.

يذكر ان المرشحه سلوى حاج يحيى – برانسي من الطيبة مديرة مشاريع في المعهد اليهودي العربي التابع للهستدروت، تعد جمهور ناخبيها بضم اكبر عدد ممكن من شريحة العاملين في اطار الفعاليات المتعددة التي عملت وستعمل على انجازها. (علاقات عامة)