اليوم |
اغلاق
اغلاق

ضبط شابين من الطيبة في كفار سابا متلبسين بسرقة

الكاتب: | نشر يوم 28.05.2012 الساعة 17:23 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليق واحد على ضبط شابين من الطيبة في كفار سابا متلبسين بسرقة

ضبطت الشرطة شابين من مدينة الطيبة في السابعة عشرة من العمر قبل عدة ايام في مدينة كفار سابا متلبسين بسرقة دراجة نارية وبحوزتهما هواتف خليوية مسروقة.

صورة توضيحية

وكان احد المواطنين في مدينة كفار سابا لاحظ عبر شرفة منزله شابين يجران دراجة نارية ويحاولان ادارة محركها دون جدوى، فاتصل بالشرطة بعد ان بدا له الامر مثيرا للشك.

وبالفعل وصلت دورية الشرطة الى المكان على الفور وبعد فحص سريع تبين ان ما يربط الشابين بالدراجة النارية هي علاقة اللص بالغنيمة.

توصل افراد الدورية الى اسم صاحب الدراجة النارية واتصلوا به فأكد لهم انه ترك دراجته قبل دقائق امام منزله، وانه لا يراها الآن، أي انها سرقت.

وبعد تفتيش اجراه افراد الشرطة على الشابين المشتبهين تبين ان بحوزتهما ثلاثة هواتف خليوية ثمينة، وبعد عملية فحص لم تستغرق طويلا تبين ان هذه الاجهزة الثلاثة قد سرقت من بركة السباحة في مدينة رعنانا قبل ذلك بساعتين.

على ضوء هذا تم توقيف الشابين على ذمة التحقيق وفي اليوم التالي مددت المحكمة اعتقلهما لغاية الانتهاء من التحقيق وتقديم لائحة اتهام ضد الاثنين.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. הלאל חילתאוי חג יחיא :

    טייבה דאימן פדאיח לוינתא

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21