اليوم |
اغلاق
اغلاق

ضبط سائق طيباوي بسرعة جنونية – 224 كم/ساعة

الكاتب: | نشر يوم 06.05.2012 الساعة 12:03 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على ضبط سائق طيباوي بسرعة جنونية – 224 كم/ساعة

ضبطت شرطة المرور في ساعة مبكرة من فجر اليوم سائقا من مدينة الطيبة على شارع رقم 6 “عابر اسرائيل” وهو يقود سيارته من نوع “اودي” بسرعة جنونية قالت الشرطة انها رصدتها 224 كم/ساعة.

سيارة اودي - للتوضيح فقط

وأضافت شرطة المرور ان دورية تابعة لها رصدت قرابة الرابعة من فجر اليوم سيارة تسير على شارع عابر اسرائيل في مقطعه المحاذي لمدينة “رأس العين” (روش هعاين) باتجاه الشمال بسرعة غير اعتيادية.

وبعد رصد سرعة السيارة كما هو متبع في مثل هذه الحالات، تبين على الفور انها تتجاوز 200 كيلومترا في الساعة وبالتحديد 224 كيلومترا في الساعة.

اوقف افراد الدورية السيارة المخالفة بمساعدة زملاء لهم في مكان متقدم على نفس الشارع، وتبين ان سائق السيارة من طراز “اودي” شاب في الرابعة والعشرين من عمره من مدينة الطيبة كان عائدا الى بيته من تل ابيب.

وابدى السائق الشاب دهشته فور ايقاف سيارته وبرر هذه السرعة بأن امه المريضة اتصلت به وانه كان يحاول الوصول اليها بأسرع ما يمكن.

وقالت الشرطة انها صادرت السيارة بصورة مؤقتة كما سحبت رخصة السائق واخضعته للتحقيق ثم افرجت عنه حتى موعد المحكمة التي عليه المثول امامها بينما تبقى السيارة موقوفة لدى الشرطة حتى يتم البت بالقضية.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21