اليوم |
اغلاق
اغلاق

صباح: نهايتي وشيكة وأنتظر معرفة ما بعد الموت

الكاتب: | نشر يوم 13.05.2012 الساعة 09:54 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على صباح: نهايتي وشيكة وأنتظر معرفة ما بعد الموت

سرت شائعات كثيرة، هذه الايام، بشأن الوضع الصحي للفنانة اللبنانية صباح، فأكدت موظفة غرفة العناية المركزة في مستشفى “قلب يسوع” في بيروت ان الصبوحة في حال مستقرة ولا خطر يداهم حياتها. ورفضت الدخول في اية تفاصيل أخرى.

ونشرت صحيفة “النهار” اللبنانية، تصريحا للشحرورة قالت فيه إنها المرة الأخيرة التي تدخل المستشفى. وأنها ترغب في معرفة ماذا بعد الموت.

وأضافت الشحرورة: إن نهايتي باتت وشيكة، خصوصاً أنني أنتظر الموت وأرغب به منذ فترة لمعرفة ماذا يوجد من بعده، ولأن معظم اصحابي وأحبابي ومن صنعت معهم مجداً في عالم التمثيل والغناء رحلوا عن هذا العالم”.

وتساءلت الصبوحة: “ماذا بعد ؟ خربوا لبنان وشوهوا صورته وحان وقت الرحيل”. يذكر ان الصبوحة لا تزال في وعيها الكامل وأعربت عن أسفها الشديد عما آلت إليه الأوضاع في مصر وسورية.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21