اليوم |
اغلاق
اغلاق

شاشة كمبيوتر تبلغك بوضعية جلوسك الصحيحة

الكاتب: | نشر يوم 02.05.2012 الساعة 13:10 | ضمن التصنيف تكنولوجيا | لا توجد تعليقات على شاشة كمبيوتر تبلغك بوضعية جلوسك الصحيحة

طورت شركة “فيليبس” العالمية للإلكترونيات شاشة جديدة تستطيع إبلاغ المستخدم بضرورة تعديل وضعية جلوسه إن لم تتوافق مع المعايير المطلوبة.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن “فيليبس” صممت الشاشة التي أطلقت عليها اسم “أرجوسنسور” من أجل الحصول على “مكان عمل أكثر صحة وإنتاجية”.

وقد زودت الشاشة التي تشتمل على عدسة كاميرا ويب بجهاز استشعار، وهي تستطيع إبلاغ المستخدم بضرورة تعديل وضعية الجلوس في حال عدم توافقها مع المعيار المقبول.

وتستطيع الشاشة أن تقدم معلومات عن وضعية التصحيح الممكنة، والمسافة المثالية المطلوبة بين عيني المستخدم والحاسوب، وعن وضعية الرقبة، وهي تعطي أيضا معلومات عن المدة التي قضاها أمامها، وإن كان بالتالي ينبغي عليه أخذ وقت من الراحة.

وإضافة إلى ذلك، فهي تعلمك في حال خفت قدرتك، كما أنها مصنوعة بنسبة 65% من مواد يمكن تدويرها.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21