اليوم |
اغلاق
اغلاق

سامسونج تكشف عن هاتفها الجديد جالاكسي أس 3

الكاتب: | نشر يوم 07.05.2012 الساعة 12:58 | ضمن التصنيف تكنولوجيا | تعليق واحد على سامسونج تكشف عن هاتفها الجديد جالاكسي أس 3

أزاحت “سامسونج” في العاصمة البريطانية لندن، نهاية الاسبوع المنصرم الستار عن هاتفها الذكي المنتظر “جالاكسي أس 3″، الذي تأمل به الشركة الكورية الجنوية ترسيخ مكانتها كمنافس قوي لآبل الأمريكية وهاتفها الذكي “آي فون 4 أس”.

جالاكسي أس 3

ويضم “جالاكسي أس 3″ معالجاً رباعي النواة وشاشة أكبر من الجيل السابق، ومن المقرر طرحه في بعض الأسواق الأوروبية أواخر مايو الجاري، وحول العالم الشهر المقبل.

ولم تكشف الشركة الكورية الجنوبية عن سعر الهاتف الجديد. ويتميز بشاشة عالية الدقة من نوع سوبر أموليد بقياس 4.8 بوصات، وكاميرا بدقة 8 ميجابيكسل، وسيستخدم آخر إصدار من نظام تشغيل أندرويد من جوجل، وسيتوفر بالسعات 16 و32 و64 جيجابايت، مع خيار زيادة السعة التخزينية عبر بطاقة ذاكرة خارجية، وتديره بطارية ذات سعة كبيرة تبلغ 2100 ميلي أمبير/ساعة.

وقدمت سامسونج في هاتفها ميزة تتبع حركة العين، وأحد تطبيقات هذه الميزة هي أن الشاشة لا تُغلَق تلقائياً طالما كان المستخدم يقوم بالقراءة منها، لكنها تغلق أوتوماتيكياً بمجرد ما يبعد المستخدم الجهاز عن عينيه ووضعه جانباً.

ويحتوي الجهاز الجديد على ميزة “أس فويس” التي تسمح للمستخدم بالتفاعل صوتياً مع الجهاز عبر إعطاء الأوامر والاستماع إلى النتائج، وهي أكثر تطوراً من الأوامر الصوتية التي قدمتها جوجل افتراضيا في أندرويد، ويمكن اعتبارها منافساً لنظام “سيري” الذي قدمته آبل في “آي فون فور أس”.

وتجاوزت “سامسونج” في وقت سابق هذا العام شركة نوكيا الفنلندية بوصفها أكبر مصنع للهواتف الخلوية في العالم، كما تخطت شركة “آبل” في مبيعات الهواتف الذكية خلال الربع الأول من العام الحالي.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. הלאל חילתאוי חג יחיא :

    يس جلاجكسي

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21